عروض خاصة لقضاء العطلات في أذربيجان

أذربيجان

أذربيجان

الخميس,29 سبتمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

باكو / أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة عروضا ترويجية خاصة للراغبين في قضاء عطلاتهم في أذربيجان، حيث تتضمن هذه العروض العديد من البرامج لضمان قضاء إجازة مريحة لمدة ستة أيام في مدينة باكو.

تتميز العاصمة الأذربيجانية باكو بوجهها العصري وروحها التاريخية المغرقة في القدم.

حيث تتداخل الأجزاء الحديثة من المدينة مع الأماكن الأثرية والتاريخية، إذ يمكن لك أن تغادر أحد الفنادق الفارهة وسط المدينة على غرار "فورسيزونز باكو" والذي يوفر أرقى خدمات الضيافة العصرية، لتنتقل بعد عدة أمتار إلى الحارات القديمة مرورا بشارع "زينالي" لتصل إلى برج العذراء الشامخ، وهو أشهر معالم المدينة، شيِد خلال القرن الثاني عشر ليكون جزءا من المنشآت الدفاعية للمدينة، وقد أضيف إلى قائمة مواقع التراث العالمي في سنة 2001م.

يستقبل السائحين من مطار باكو بسيارة تقلهم إلى أحد الفنادق التالية، فندق سنترال بارك ذو الأربع نجوم، فندق فيرمونت أو فندق هلتون ذوي الخمس نجوم، وتضم الباقة وجبة إفطار شهية مقدمة من الفنادق التي تقع في وسط مدينة باكو، ووسائل النقل المثالية خلال فترة العطلة.

ويرافق السياح دليل سياحي يتكفل بجميع رسوم الدخول للمعالم السياحية ووجبات الغداء والضرائب المحلية، ويوفر العرض باقة لأربع وجبات عشاء أو لأربع وجبات غداء وأربع وجبات عشاء على حسب الطلب.

وقالت الشركة، تعد هذه الباقة تجربة لا تفوت حيث توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة و المرافق الترفيهية والصورة الأمثل لثقافة أذربيجان الغنية المرفقة بالإقامة المريحة في أفضل الفنادق وسط مدينة باكو.