"لومي" مطعم عالمي جديد يفتح أبوابه في فندق ميلينيوم المطار دبي

Loumi

Loumi

Pool Night Shot

Pool Night Shot

الثلاثاء,25 أكتوبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي عن افتتاح مطعم "لومي" الذي يقدم مزيجاً من المأكولات العالمية مع اختيارات رائعة من الأطباق العربية والشامية، مضيفاً إلى رصيده من المطاعم الحاصلة على جوائز.

قائمة المطعم الفاخرة تقدم مجموعة من الأطباق غير العادية منتقاة من المطابخ الأوروبية إلى العربية ومن الإنجليزية إلى الهندية والشرق الأقصى.

يقول آدري مرسي، المدير التنفيذي لفندق ميلينيومالمطار دبي،: "يسعدنا أن نضيف هذا المطعم الجديد الرائع إلى قائمتنا من المطاعم الشهيرة الناجحة. نسعى في لومي لمنح ضيوفنا تجربةً متميزة في أجواء تبعث على الاسترخاء. مراكز الطهي المباشر، الخبز المعد طازجاً في الفندق، اختيارات اللحوم من العرض الشبيه بالجزارة وغرف الطعام الخاصة ليست إلا قليل من مزايا عديدة تجعل منه الاختيار المثالي لوجبات العمل أو الترفيه على حدٍ سواء".

ومع عروض طعام تم اعدادها خصيصاً مثل الإفطار الفاخر، اللياليالإحتفالية، الطهاة الضيوف ومشروبات من كافة أنحاء العالم، سوف يقدم لومي أفضل صحة ومذاق في وجباته وكل هذا بأسعار تنافسية للغاية. وأكد آدري: "في لومي، نعمل على تقديم اختيارات إفطار أكثر دقة. ومن أجل تحقيق التوازن بين القيمة الغذائية والنكهات، سيقوم الطهاة بإعداد الوجبات التي تعزز تجربة الطعام لضيوفنا وتمنحهم في الوقت نفسه اختياراً أوسع".