اغرب عادات المشاهير اثناء السفر

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

غوينيث بالترو

غوينيث بالترو

حس الرداد

حس الرداد

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

كيت هارينغتون

كيت هارينغتون

الأحد,10 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

حياة المشاهير تفرض عليهم الكثير من الالتزامات والعادات ليحافظوا على منظرهم أمام جمهورهم وأمام الناس لكنهم في الأول والأخير بشر، ولهم عادات وتقاليد غريبة مثل باقي الناس، وفيما يلي نذكر بعض من العادات الغريبة لبعض المشاهير حول العالم أثناء السفر ومن اغرب عادات المشاهير توجد من تسافر وتأخذ معها وسادتها الخاصة.

أغرب عادات النجوم والمشاهير أثناء السفر

النجم البريطاني كيت هارينغتون

النجم البريطاني كيت هارينغتون الشهير بأدائه لشخصية "جون سنو" في المسلسل التليفزيوني الشهير Game of Thrones الذي يعرف عربيا باسم صراع العروش، يعاني من فوبيا الطيران ولديه معتقد أنه لو أصطحب قلمه الخاص الذي يحتفظ به منذ طفولته على متن الطائرة في كل رحلة له لن تسقط الطائرة أبدا.

كيم كارداشيان

أحد العادات الغريبة المعروفة عن النجمة كيم كارداشيان أنها لا تسافر أبداً من دون مكياج.

ديمي لوفاتو

لا تسافر النجمة ديمي لوفاتو أبدا بدون أن تصطحب معها وسادتها لكي تنام عليها.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب

لا يتناول الرئيس الأميركي دونالد ترامب طعام غير أمريكي أبدا أثناء سفره خارج أمريكا.

حسن الرداد

يعاني الفنان حسن الرداد من فوبيا الطيران لذلك يصطحب معه دائماً أحد أصدقاءه اثناء رحلته.

العائلة المالكة البريطانية

عندما تسافر العائلة المالكة البريطانية خارج المملكة المتحدة تصطحب معها ملابس حداد أثناء رحلة العودة حيث يحزم أحد أعضاء الأسرة المالكة أمتعته وفيها ملابس سوداء تناسب الحداد ليرتديها في حال توفى أحد أقربائه حتى يضمن أن عند عودته إلى المملكة المتحدة، سيكون أفراد العائلة المالكة مرتدين ملابس محترمة وملائمة للحداد.

جينيفر أنيستون

تعاني النجمة جينيفر أنيستون من فوبيا الطيران وعندها اعتقاد أن دخولها للطائرة بالقدم اليمنى سيقلل من خوفها وينقذها لذلك تدخل الطائرة دائما بقدمها اليمنى.

غوينيث بالترو

فور خروج الممثلة غوينيث بالترو من الطائرة، تذهب لتنظيف نفسها والاستحمام واستعمال السونا لأنها تعتقد أن ذلك سيخلصها من البكتيريا الموجودة على متن الطائرة.