اغرب 7 اشياء سقطت من السماء

بقرة مجهولة تسقط من السماء

بقرة مجهولة تسقط من السماء

الأحد,31 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

يمتلئ العالم بالكثير من الخرافات والحكايات التي قد تكون واقعية وقد تكون من صع عقل أحدهم وقد تكون حدثت ولا يوجد عليها دليل واحد، ومما لا شك فيه أبدا أن هذه الحكايات تثيرنا وتعجبنا في كل الأحيان لذك اختارنا أن نقص عليك مجموعة من تلك الحكايات الغريبة وهي قصص أغرب 7 أشياء سقطت من السماء.

أغرب 7 أشياء سقطت علينا من السماء

مطر من العناكب تتساقط من السماء

روى هذه الحكاية مجموعة من الأصدقاء وعلى رأسهم شخص يدعى "كريستيان أونيتو غاوني" وذلك أثناء قيامهم برحلة تسلق جبال في "سانتا برفيس" بأستراليا حيث قالوا أنهم أثناء تسلقهم شاهدوا العناكب تتساقط من السماء ولكن ووفقا لموقع "جورنال يو" الروسي ولم ير أحدا تلك الظاهرة غيرهم.

تساقط ثلج بألوان مختلفة

في منطقة "أومسك" في روسيا تحديدا خلال عام 2007 تساقطت ثلوج من السماء بألوان مختلفة وهي الأصفر والبرتقالي والأخضر لك كانت رائحتها كريهة، وغطت الثلوج الملونة الأرض، وعندما أخذ عين استنتج الخبراء أن الثلج ليس إشعاعيا.

هطول مطر دموي من السماء في كولومبيا

في بلدة مسيحية تسمى "لا سييرا" هطلت أمطار لونها أحمر م السماء وذلك خلال عام 2008 وهوما قال عنه راعي البلدية "جوني ميلتون كوردوف": إن نزول المطر الدموي إشارة من الإله على قرب نهاية العالم، لك عندما حلل هذا المطر بواسطة الخبراء وجدوا أعشاب بحرية حمراء بالمطر وأنه ليس دم!

السماء لا تمطر نقود

قامت سيدة ألمانية تدعى "انا كورجهين" بإبلاغ الشرطة أنها رأت أوراقا نقدية تتطاير في السماء وذلك من مرآة سيارتها، وهو ما أتهمت بسببه في بلاغ كاذب فيما بعد لأن الشرطة عندما جاءت لم تعثر على شيء لكن الغريب في الأمر أن "آنا" أصبحت ثرية واشترت منزلا جديدا وسيارة وقامت بإنشاء شركة لإصلاح سيارات بعد ذلك بفترة!

السماء تمطر الجيلي

أمطرت السماء في اسكتلندا خلال عام 2009 مادة تشبه الجيلي في قوامها حيث بعدما توقع خبراء الأرصاد هطول الأمطار في 18 سبتمبر، وبعد العديد من الاختبارات التي قام بها الخبراء توصلوا إلى أن هذا الجيلي مادة بيولوجية غير معروف أصلها وأنها لا تشكل خطرا على حياة الإنسان.

بقرة تسقط من السماء

هي أحد أغرب الأشياء التي وجدت في هذا العالم وذلك لأن في عام 1997 مجموعة صيادين يابانيين بقرة تسقط م السماء وهو السبب في إرسالهم إلى مستشفى الأمراض العقلية فيما بعض، لكن بعد عدة أسابيع من وقوع الحادثة أبلغت القوات الجوية الروسية اليابان بقيام طاقم إحدى طائرات الشحن التابعة لها بنقل بقرة علي الطائرة وأثناء الرحلة قرر طاقم الطائرة إلقاء البقرة لأنها كانت مذعورة جدا.

تساقط اللحوم من السماء
في عام 1876 أمطرت السماء في ولاية كنتاكي الأمريكية شرائح من اللحم والتي تبين فيما بعد أنها من لحم الخيل وظل سر حدوث هذه الظاهر غامض حتى يومنا هذا.