اغرب المنازل في بريطانيا

منزل القرش

منزل القرش

منزل الأناناس

منزل الأناناس

منزل في السحب

منزل في السحب

المنزل النحيف

المنزل النحيف

الأحد,14 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

منذ قديم الأزل ويبحث الإنسان على الاستقرار والعيش الهنائي داخل أربع جدران وسقف، مع تطور الزمن والأدوات تطورت هذه المنظومة التي يسكن فيها الشخص والتي تسمى المنزل لتصبح على ما هي عليه الآن، فبعدما كان يعيش الإنسان البدائي في الكهف أصبح الآن يعيش الإنسان في بيوت زجاجية في بعض الأماكن المتقدمة وخاصة عندما يكون شخص غني يملك الإمكانيات لذلك، لكن ما سنتحدث عنه اليوم هو البيوت الغريبة، الغريبة في الشكل والمظهر تحديدا في بريطانيا، فهيا بنا نعرف أكثر..

أغرب المنازل التي يسكنها الناس في بريطانيا

منزل القرش

يقع هذا المنزل في إسكفورد في بريطانيا، ويعتبر أحد أغرب المنازل هناك، وهو منزل يوجد عليه من أعلى قرش قد يبدو وكأنه سينقض على سكان المنزل ويلتهمهم في أي لحظة.

المنزل النحيف

يقع المنزل النحفيق في ساحة ثرولو في كنسينغتون في لندن ببريطانيا، ويظهر كأنه غير صالح للسكن بسبب ضيقه ونحافته لكنه مبني بشكل مخادع، فهو كبير جدًا من الداخل.

كوخ الشاطئ

هو منزل غريب تملكه سيدة ويقع في كنسينغتون ببريطانيا، تدور قصة بناءه أو بالأحرى طلاءه عندما غضبت مالكة المنزل من الجيران لأنهم لم يسمحوا لها بالحصول على ترخيص لبناء حوض سباحة فقررت طلاء المنزل بذلك الطلاء الغريب والغير الموحد والذي يشبه شكل أكواخ البحر لكن مجلس المدينة طلب من هذه السيدة أن تقوم بإعادة طلاء المنزل من جديد.

منزل في السحب

يقع المنزل في سوفولك ببريطانيا حيث كان خزانًا للمياه المحولة ولكنه تحلو فيما بعد إلى  منزل بعد أن تم توفير إمدادات المياه إلى المنطقة عام 1970.

منزل الأناناس

هو منزل يوجد في دانمور ببريطانيا، بنى في ظل الأرستقراطية في القرن الثامن عشر، وهو معروض للإيجار من قِبل "لاندمور ترست" وقد يذكرك الجزء العلوي منه بمنزل "سبونج بوب" لكن الاختلاف أنه على اليابسة وليس تحت البحر.