متعة الإقامة بفندق تاج دبي ذو الطابع الهندي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

فندق تاج دبي

الاثنين,06 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

خلال زيارتك مدينة دبي فستجد من ينصحك بالحجز في فندق تاج دبي "Taj Dubai" ذو الطابع الهندي، والذي يقع بين منطقة الخليج للأعمال ووسط مدينة دبي ، في منطقة برج خليفة، وسط المدينة المشهورة في دبي ودبي مول.

يضم الفندق الذي يتميز بإطلالاته الخلابة على برج خليفة مع مسبح خارجي، وسبا ومركز صحي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق.

يقدم الفندق الراقي 296 من أماكن الإقامة المذهلة، التي تمزج بين الأسلوب المعاصر ووسائل الراحة مع التراث الثقافي الفريد الذي يقدره ويحبه الجميع.

تضم جميع غرف الفندق تكييف هواء وميني بار ومنطقة للجلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة، ويشتمل الحمام الرخامي على دش وحوض استحمام ومغسلتين.

ولتناول الطعام يقدم الفندق لضيوفه خيارات متنوعة ، حيث يمكنهم تذوق الأطباق البريطانية والعالمية اللذيذة في The Eloquent Elephant  أو الاسترخاء في استراحة Byzantium ذات طراز فن الآرت ديكو أو الاستمتاع بإطلالات مذهلة على برج خليفة من الواحة الحضرية Treehouse الموجود على السطح ، كما يضم فندق تاج المطاعم الفخمة Tesoro الذي يقدم المأكولات العالمية ، و Bombay الذي يقدم الماكولات الهندية.

يمكن للضيوف التمرن في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة أو الاسترخاء في المسبح الخارجي ، ويوفر سبا Jiva ملاذا للعناية بعد قضاء يوم حافل في المدينة.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من بعض أشهر المعالم في المدينة ومنها مول الإمارات ومرسى دبي ، وهو مكان إقامة مثالي للراغبين في استكشاف هذه الإمارة الرائعة.