أشهر فنادق قطر على البحر

فندق ومنتجع شيراتون

فندق ومنتجع شيراتون

فندق أواسيس هوتل & بيتش كلوب

فندق أواسيس هوتل & بيتش كلوب

فندق ماريوت الدوحة

فندق ماريوت الدوحة

فندق فور سيزونز

فندق فور سيزونز

فندق جراند حياة

فندق جراند حياة

فندق موفنبيك وست باي

فندق موفنبيك وست باي

الاثنين,27 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

مدينة الدوحة، عاصمة قطر وأهم مدنها وتقع في منتصف الساحل الشرقي لشبة جزيرة قطر، وتطل على شاطئ المياه المتلألئة للخليج العربي، وتعد الدوحة مركزا تجاريا مميز وميناء هام في المنطقة، بالإضافة إلى كونها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في منطقة الخليج، ويعود ذلك إلى التراث ثقافي المميز للمدينة إلى جانب استضافتها سنويا للعديد من المهرجانات والفاعليات الثقافية بالإضافة إلى كونها موطن للعديد من المتاحف والمواقع الثقافية والتاريخية المميزة.

كما تفتخر الدوحة بأنها موطن لمجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية، ومعظمها يتركز في المنطقة الدبلوماسية ومنطقة ميناء الدوحة ومنطقة الحي الغربي، ولقد ساهمت هذه الفنادق والمنتجعات الشاطئية في جعل الدوحة واحدة من الوجهات الشاطئية المميزة في منطقة الخليج. بداية من فندق أواسيس هوتل & بيتش كلوب وحتى فندق جراند حياة الدوحة.

تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أفضل الفنادق الشاطئية في مدينة الدوحة:

1. منطقة ميناء الدوحة

فندق أواسيس هوتل & بيتش كلوب

فندق أواسيس هوتل & بيتش كلوب

فندق فخم وراقي يوجد في منطقة ميناء الدوحة بعيدا عن صخب مدينة الدوحة ولكنه قريب بما يكفي للطرق المؤدية لنقاط الهامة في المدينة مثل المطار، والكورنيش، ويحتوي الفندق على غرف فندقية مريحة وفخمة وذات شرفات خاصة تطل على البحر، ويحتوي الفندق على العديد من المرافق المميزة وتشمل حمام سباحة في الهواء الطلق وثلاثة مطاعم وبار ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ويقدم المنتجع خدمة واي فاي.

فندق ماريوت الدوحة

فندق ماريوت الدوحة

فندق رائع يعد أحد المعالم الشهيرة في مدينة الدوحة ويوجد في منطقة ميناء الدوحة، ويبعد مسافة عدة دقائق عن مطار الدوحة ومنطقة الأعمال في الدوحة، يطل هذا الفندق على شاطئ رملي ساحر، ويحتوي على مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة الفندقية الفخمة إلى جانب عدد من المرافق المميزة تتضمن غرف للاجتماعات، قاعات للمؤتمرات، حمام سباحة في الهواء الطلق، وستة مطاعم ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، ويقدم الفندق خدمة واي فاي.

2. المنطقة الدبلوماسية الدوحة

فندق ومنتجع شيراتون الدوحة

فندق ومنتجع شيراتون

فندق فخم يوجد في المنطقة الدبلوماسية وهو مبني على مساحة 70 فدان من الحدائق الجميلة، وملحق به شاطئ خاص وبحيرة جميلة، يحتوي الفندق على 371 غرفة فندقية تتضمن 64 جناح فندقي فاخر يطل على البحر، ويحتوي الفندق أيضا على مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية تتضمن صالة رياضية كاملة التجهيز، ملاعب داخلية وخارجية للتنس والاسكواش وتنس الريشة. يوفر الفندق أيضا خدمة الإنترنت فائق السرعة.

فندق فور سيزونز الدوحة

فندق فور سيزونز

منتجع شاطئي رائع يوجد في المنطقة الدبلوماسية، على بعد عدة دقائق من منطقة الأعمال والسفارات ومراكز التسوق، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من المطار، ملحق بالفندق شاطئ خاص ومرسى خاص للسفن، يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من الغرف والأجنحة الفندقية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المميزة تتضمن غرف وقاعات للاجتماعات، نادي للأطفال، نادي صحي، منتجع صحي، 6 مطاعم، 5 حمامات سباحة.

3. منطقة الخليج الغربي

فندق جراند حياة الدوحة

فندق جراند حياة

فندق ومنتجع شاطئي مميز في منطقة الخليج الغربي ويبعد مسافة ثلاثة دقائق بالسيارة عن نادي الدوحة للجولف، يحتوي الفندق على غرف وأجنحة فندقية ملحق بها شرفات خاصة تطل على الشاطئ، بالإضافة إلى العديد من المرافق المميزة وتشمل ثلاثة مطاعم وبار ومركز للياقة البدنية، منتجع صحي. يوفر الفندق خدمة توصيل للمطار، خدمة الواي فاي، غرف لغير المدخنين ومرافق خاصة لذوي الإعاقة.

فندق موفنبيك وست باي

فندق موفنبيك وست باي

فندق رائع وصديق للبيئة يوجد في منطقة الخليج الغربي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من المطار، الفندق يطل على شاطئ جميل ذو رمال بيضاء ويحتوي الفندق على 347 غرفة وجناح فندقي، بالإضافة إلى مرافق مميزة تتضمن مجموعة من المطاعم الرائعة، نادي للأطفال، ومنتجع صحي رائع يحتوي على حمام سباحة مزود بنظام تدفئة للمياه، ساونا. يوفر الفندق خدمة جراج مجاني للسيارات.