جيه ايه للمنتجعات والفنادق تقدم عطلات وتجارب مميزة مع خصم 30% علي اقامتك

منتجعات جيه ايه

منتجعات جيه ايه

الخميس,10 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تتميز المجموعة بشواطئها الراحبة وحياة المدينة الحيوية والجزر الخاصة والمطاعم الشهيرة مع ضيافة من القلب، من محبي الاستكشاف إلي الباحثين عن الإثارة والاسترخاء والاستجمام التي تناسب العوائل او الازواج، وتوفر جيه ايه للمنتجعات والفنادق علامة الضيافة الدولية في دبي 30 تجربة فريدة من نوعها، من العطلات الرومانسية، والعطلات العائلية الصيفية، ودروس الطهي إلى المغامرات وغيرها سواء كنت مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة أو زائراً، لك الامكانية في توفير ما يصل إلى 30٪ علي إقامتك على مدار السنة في كل من فنادق ومنتجعات جيه ايه.

معلومات أكثر عن فنادق ومنتجعات جيه ايه

زيارة منتجع جيه ايه جبل علي للجولف

قم بزيارة منتجع جيه ايه جبل علي للجولف المنتجع الحقيقي في دبي واستمتع بملاذ شاطئ على بحرالخليج العربي حيث يمكنك اختيار إقامتك ما بين فندق جيه ايه شاطئ جبل علي أو فندق جيه ايه بالم تري كورت الذي يتكون من أجنحة فارهة.

منتجع جيه ايه جبل علي للجولف يوفر مجموعة واسعة من المغامرات الترفيهية تحت سقف واحد، من الاستجمام والمرح وأشجار النخيل والإسطبلات ونادي الرماية والمارينا ومنتجع صحي الي الحياة البرية في الحدائق.

عشاق ركوب الخيل

ولعاشق ركوب الخيل استمتع بتجربة فريدة من نوعها مع غروب الشمس؛ وتجول في ملعب الجولف الشهير؛ واستمتع بالأنشطة في مركز الرياضات المائية؛ واسترخي مع جلسه "ايليمس" في كالم سبا؛ ولا تنسى أيضا رحلات الصيد أو الرماية في نادي جيه ايه للتميز حيث يمكنك السباحة في العديد من المسابح المتوفرة في الفندق أو التمتع بمشاهده دبي خلال رحلتك بالطائرة المائية حيث يوفر المنتجع علي شاطئ خاص بطول 800 متر على الخليج العربي كل هذا وأكثر، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات على شاطئ البحر في دبي.

فندق جيه ايه حصن حتا

ويعتبر فندق جيه ايه حصن حتا الفندق الأمثل لمحبي الجبال الخلاب حيث أن طريقك إلى هذا الملاذ غنية بالمناظر الطبيعية المذهلة، ويقع فندق جيه ايه حصن حتا في جبال حجري وسط مساحات خضراء مورقة، حيث يضم الفندق 52 غرفة وفيلات حديثة مطلة على الجبل وأماكن لتناول الطعام وانشطة ترفيه ومرافق عديدة، فضلاً عن المناظر الطبيعية الرائعة والمسارات الممتازة الملائمة للممارسة رياضة لركوب الدراجات، استمتع بركوب الدراجات في الجبال أو التجديف بالكاياك في سد حتا أو بممارسة اليوغا وقت الغروب والشروق.

ممشي جي بي ار

يمكنكم أيضا الاختيار ما بين فندق جيه ايه اوشن فيو او برج جيه ايه شاطئ الواحة الواقع علي ممشي جي بي ار حين تودونا قضاء عطلةً في مدينة أنيقة، وتتوفر هذه الفنادق علي مجموعة متنوعة من المطاعم كما تتوجد محلات تجارية وشاطئ على بعد خطوات قليلة منها. استعد لقضاء الصيف مع رحلة ممتعة مع العائلة إلى دبي في برج جيه ايه شاطئ الواحة في دبي، المكونة من شقق فندقية فاخرة ذو غرفتي و 3 و 4 غرف نوم الذي توفر إطلالات خلابة على نخلة جميرا ودبي مارينا. وإذا كان ضيوفنا الصغار يرغبون في تطوير قوتهم المائية فيمكنا توفير دروس تعلم السباحة من أحد المدربين في حوض السباحة. اما فندق جيه ايه اوشن فيو الحائز على جوائز عديدة هو فندق من فئة 5 نجوم حيث تتوفر غرفة علي اطلاله مذهله على البحر وأماكن لتناول الطعام وانشطة ترفيهية مطلة على الخليج العربي. ومن بين الأنشطة الأخرى ، يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية والاستمتاع بجلسة تدريب خاصه مع "جيه ايه فتنس".

رحلة نهرية

انطلق في رحلة نهرية واستكشف تاريخ دبي على متن جيه ايه باتو دبي الأنيق. أكثر من مجرد رحلة بحرية، هذه التجربة الفريدة من نوعها هي فرصة لاستكشاف خور دبي مع الاستمتاع بوجبة عشاء لذيذة علي متنا مركب زجاجي مكيفة، ويقدم "باتو دبي" قائمة طعام وتشكيلة واسعة من المشروبات حسب الطلب المكوّنة من 4 وجبات رئيسية مستوحاة من المطابخ العالمية، والذي يتم إعدادها في المطعم العائم. كما يحتضن جيه ايه باتو دبي خلاسات متميزة ومنصات في الهواء الطلق، ما يوفر لضيوفه خيارات متعدد وإطلالات ساحرة علي طول الرحلة.

تبدأ الرحلات البحرية يومياً من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

الشروط والأحكام

خصم 30 ٪ ينطبق على أسعار الغرف فقط. الدفع غير قابل للاسترداد وسيتم تطبيق رسوم بنسبة 100٪ على الإلغاء أو التعديل. الأسعار لا تشمل الضرائب ورسوم الخدمة.

يخضع العرض للتوافر ولا يمكن دمجه مع أي عروض أو عروض ترويجية خاصة أخرى. الشروط والأحكام عرضة للتغيير. وقد يتم تطبيق شروط واحكام أخرى.