داون تاون روتانا يفتتح مطعمه "تياترو داون تاون" في البحرين

Teatro Downtown Rotana

Teatro Downtown Rotana

Teatro Downtown Rotana

Teatro Downtown Rotana

Teatro Downtown Rotana

Teatro Downtown Rotana

الجمعة,06 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

افتتح فندق داون تاون روتانا ذو الخمس نجوم، أحدث فنادق شركة روتانا الفاخرة والواقع في قلب المنامة، مطعم "تياترو داون تاون" الحصري، وذلك بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام تم دعوتهم إلى حفل عشاء خاص قُدّم خلاله العديد من الأطباق الحصرية من قائمة المطعم الحائز علىالعديد منالجوائز عالمية.
ويقدم مطعم "تياترو داون"مفهوماً متفرداً يجمع بين المطبخين الشرقي والغربي، ويتميز بديكوراته الداخلية الراقية والزخارف ذات التصميمات الدافئة. 

كما يعدّ المطعم الثالث ضمن سلسلة مطاعم "تياترو" التي افتتحتها مجموعة روتانا في المنطقة، بعد النجاح الكبير الذي حققه فرعاالمطعم في دبي وأبوظبي.

 وقد حصل المطعم خلال السنوات السابقة على العديد من الجوائز كان آخرها جائزة "تايم آوت" لفئة "أفضل المطاعم العالمية لعام 2015". 

وتعليقاً على افتتاح المطعم، قال السيدليليانروجر،المديرالعاملفندقداونتاونروتانا: "إن جودة الطعام في البحرين والخيارات المتنوعة التي تقدمها المطاعم هي من بين عوامل الجذب الرئيسية في المملكة ولديها الكثير لتقدمه في هذا المجال من حيث التنوع والابتكار والإبداع من المطابخ العالمية، ما يجعل منها وجهة مفضلة للذواقة. 

وقد شهدت البحرين زيادة في الاستثمار في هذا المجال من القطاعين العام والخاص مما عزز من مكانتهاكمركز متميز للطهي في المنطقة".

وأضافروجر: "يشكل مطعم ’تياترو داون تاون‘جوهرة مطاعم المجموعة، حيث ذاع صيته في المنطقة بفضل أجوائه المميزة التي يقدمها لضيوفه، إضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة ومستوى الخدمة الاستثنائي.

 ويُسعدنا أن نقدم هذا المفهوم المميز لضيوفنا في المنامة، وأن نسلط الضوء على قطاعالمطاعم في المدينة التي أصبحت وجهة جاذبة لمحبي المأكولات.

 فهدفنا هو تقديم تجربة طعام لا تُنسى لضيوفنا وسط أجواء نابضة بالحياة، ونحن واثقون من أن الأطعمة التي نقدمهاستعكس هذه الجهود".

ويقدم مطعم "تياترو داون تاون" مجموعة مميزة من الأطباق الأصلية المستوحاة من خمس مطابخ تعدّ الأكثر شهرة وشعبية بين الذواقة وهي:المطبخ الهندي والصيني والياباني والإيطالي ومطبخ جنوب شرق آسيا. ويجمع المطعم المأكولات الشرقية والغربية، مع باقة متناغمة من النكهات تأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم مليء بالمذاقات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

 كما يقدمقائمة واسعة من الأطباق التي تلبي جميع الأذواق، ويمتد المطعم عبر ثلاث مناطق منفصله تضم ردهة ذات تصميمات عصرية، ومنطقة مفتوحة على المطابخ تسمح للضيوف بمشاهدة جميع الطهاة أثناء إعدادهم ألذ المأكولات، كما يمتاز المطعم بمحطاته العديدة للأطعمة وبتقديمه تشكية واسعة من المشروبات.

من جانبه قال برياثا سانجيوا، الطاهي المتخصص في مطعم تياترو داون تاون: "أنا سعيد للغاية بافتتاح مطعم تياترو في البحرين، الذي سيصبح بلا شك أحد أكثر الوجهات استقطابًاللذواقة في المدينة.

 نتخصص بتقديم 130 طبقاً مختلفاً من 5 مطابخ عالمية ضمن أجواء عصرية، ونصبّتركيزنا على جودة المكونات التي نقدمها وترك انطباعاً مميزاً لدى ضيوفنا".