فندق كريستال شانزليزيه

فندق كريستال شانزليزيه

فندق كريستال شانزليزيه

غرفة نوم بفندق كريستال شانزليزيه

غرفة نوم بفندق كريستال شانزليزيه

غرفة بفندق كريستال شانزليزيه

غرفة بفندق كريستال شانزليزيه

فندق كريستال شانزليزيه

فندق كريستال شانزليزيه

الأربعاء,11 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

سائح/ أحد أكثر أماكن الإقامة حجزا في باريس، يقع فندقCristal Champs Elysées في محيط فاخر وهادئ في مبنى تم تجديده من القرن 18 تم تجديده بالكامل يقع على بعد 50 متر فقط عن شارع الشانزيليزيه.

زودت الغرف في Cristal Champs Elysées بالبلور الصخري وتصاميم الخشب المحفور، ويحتوي كل منها على تليفزيون بالقنوات الفضائية، وميني بار وصندوق ودائع.

كما أن جميع الحمامات الداخلية كاملة بوسائل الراحة وبعضها يمتاز بالسيراميك المطلي باليد.

ويقدم بوفيه الإفطار في غرفة الفطور أو يتم توصيله إلى غرف الضيوف، بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية، يمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع بمشروب في حانة الفندق واستخدام الواي فاي مجانا.

يقع في وسط مدينة باريس، ويقدم الفندق موقف مريح للسيارات في مكان قريب، ويمكن للزوار اختيار تصفح المتاجر الفاخرة القريبة أثناء المشي إلى قوس النصر، على بعد 550 متر، بينما تبعد محطة جورج الخامس للمترو دقيقتين سيرا على الأقدام على الطريق مما يوفر الوصول إلى جميع الأماكن السياحية في المدينة.

الحي الثامن - الشانزليزيه - مادلين هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والرومانسية والطعام.

هذه المنطقة المفضلة من باريس لدى ضيوفنا بناء على التقييمات المستقلة، هذه المنطقة أيضا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Cartier و H&M و Chanel و Burberry و Louis Vuitton، ومكان الإقامة هذا قريب من محطة المترو، ستقيم بالقرب من George V!