افتتاح فندق رونالدو في جزيرة ماديرا البرتغالية

 فندق رونالدو

فندق رونالدو

 فندق رونالدو

فندق رونالدو

 فندق رونالدو

فندق رونالدو

 فندق رونالدو

فندق رونالدو

 فندق رونالدو

فندق رونالدو

الأحد,24 يوليو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

مدريد / افتتح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، فندقه الجديد من فئة 5 نجوم فى مسقط رأسه مدينة ماديرا في البرتغال، ليكون الأول ضمن سلسلة فندق كريستيانو رونالدو الشهيرة.

وكان رونالدو قد اتجه إلى ماديرا نهاية الأسبوع الماضي، لإفتتاح فندقه CR7""، واستقبله عدد هائل من مشجعيه في مطار "كريستيانو رونالدو" "فونشال سابقا" والذي تغير إلى اسمه بقرار رسمي.

ويعد فندق "CR7" هو أول فندق في سلسلة فنادقه الشهيرة التي تحمل اسمه، بالتعاون مع بيستانا لإدارة الفنادق.

ويقع فندق كريستيانو رونالدو، بالقرب من متحف رونالدو الرسمي في المدينة ذاتها، والذي يضم مقتنياته المهمة وقمصان الأندية التي لعب لها منذ بداية مسيرته وحتى الآن.

ويتألف الفندق الأنيق من 48 غرفة، تبدأ أسعارها من 180 جنيه إسترليني للليلة الواحد، وتزين جدرانه قمصان رونالدو، وتغطي أرضية الفندق من العشب فيما يشبه الملعب، وزود الفندق بالكامل بتقنية "واي فاي"، ومجهز بإضاءة على مستوى عال من التكنولوجيا.

ويضم جناح "CR7" بالفندق، عدة ألعاب منها بلايستيشن، ونظارات "3D"، وتكلف الإقامة فيه 575 إسترليني للليلة الواحدة، كما يضم الفندق صالة ألعاب رياضية وساونا، في الهواء الطلق وحوض سباحة على السطح، المطل على ميناء فونشال والمدينة بالكامل.

ومن المقرر افتتاح فندق كريستيانو رونالدو التالي في لشبونة في وقت لاحق من العام الجاري، ويفتتح فندقين في مدريد ثم نيويورك العام المقبل.

ويعد نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" أكثر اللاعبين فى العالم جذبا للاستثمارات، فقد سبق أن روج رونالدو للعلامة التجارية الخاصة به CR7""، من خلال إعلانه عن الملابس الداخلية والعطورلعلامته التجارية.