بانيان تري يفتح أول منتجعاته في المغرب

فنادق بانيان تري

فنادق بانيان تري

الأربعاء,27 يوليو 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

ارتقت مجموعة فنادق بانيان تري بعالم الضيافة  في الساحل المغربي، إلى مستوى جديد، من خلال افتتاح أول منتجعاتها في المنطقة ويتعلق الأمر بمنتجع Banyan Tree Tamouda Bay resort..

يتكون المنتجع من 92 فيلا فاخرة، وهو يبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من تطوان في الشمال، و90 دقيقة بالسيارة من "المدينة الزرقاء"، وهي مدينة أصيلة المعروفة بالمباني المميزة بالأبيض والأزرق.

يقدم أكبر وأول منتجع بانيان ثري في المغرب، فيلات جميلة مع العمارة التقليدية والتصميم الداخلي المذهل، تتراوح مساحتها بين 200-423 متر مربع، ويمكن للزوار اختيار الوصول المباشر إلى الشاطئ، أو فيلا مع حديقة خاصة وحمام سباحة.

لأولئك الذين يسعون لتجربة طعام فاخرة، يقدم بانيان تري Tamouda  أربعة خيارات للطعام، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ، والاستمتاع بوليمة مغربية تقليدية في خيمة مغربية، أو في مطعم بانيان تري التايلاندي.

كما يمكنهم تناول الطعام على مدار 24 ساعة في الفيلا، التي تقدم للضيوف خيارات الطهي اللذيذ الذي يشمل الأطباق المغربية وأطباق مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط.

ويضم الفندق منتجعا صحيا متخصصا، والذي يتميز بست غرف فاخرة للعلاج، وقاعتين للعلاج الملكي وسبا مائي وحوض سباحة حيوي وحمام واستوديو اليوغا، وتشمل النقاط البارزة الأخرى أيضا صالة رياضية وملعب تنس ومجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المائية.