فنادق ومنتجعات أمريكية ننصحك بالإقامة فيها

منتجع فور سيزونز ماوي في وايليا

منتجع فور سيزونز ماوي في وايليا

فندق لوت نيويورك بالاس

فندق لوت نيويورك بالاس

فندق سانت أنتوني

فندق سانت أنتوني

فندق روزفلت

فندق روزفلت

مونتاج بالميتو بلوف

مونتاج بالميتو بلوف

داربي

داربي

فندق كازا ديل مار

فندق كازا ديل مار

منتجع أمانجيري

منتجع أمانجيري

الأربعاء,03 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

واشنطن / إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في الولايات المتحدة الامريكية فهناك مجموعة من المنتجعات والفنادق الفخمة والأكثر جمالا، ننصحك بالإقامة فيها وهي:

1 ـ إن كانت وجهتك "هاواي" فستجد منتجع فور سيزونز ماوي في وايليا Four Seasons Resort Maui at Wailea في ماوي، بهاواي، تبلغ مساحته 15 فدانا وتم تصميمه على شكل حدوة حصان، في منتصفه حمام سباحة فخم.

2 ـ إن كانت وجهتك نيويورك، فستجد فندق لوت نيويورك بالاس Lotte New York Palace، والذي يتميز بأجمل الديكورات بالإضافة إلى الحمامات الرخامية.

3 ـ وفي تكساس، ستجد فندق سانت أنتوني The St. Anthony،

الذي يمتلك مسبحا بلمسات عصرية.

4 ـ وعند زيارة نيو أورليانز، فنختار لك فندق روزفلتThe Roosevelt في والدورف أستوريا، الذي يضم 504 غرفة، مع المفروشات الخشبية والأقمشة الجميلة.

5 ـ وفي ساوث كارولينا، فنختار لك مونتاج بالميتو بلوف Montage Palmetto Bluff في بلوفتون، الذي يقع على ضفاف نهر مايو، ويضم 50 غرفة على الطراز الريفي، وحمامات السباحة.

6 ـ وفي مونتانا، فستجد منتجع Triple Creek Ranch في داربي، وهو فندق مناسب لمن يحب العزلة في جبال روكي مونتانا، ولقضاء شهر العسل، والإقامة فيه مخصصة للبالغين فقط، ويضم أحواض المياه الساخنة الكبيرة والمواقد لحرق الأخشاب وبار مجهز بالكامل، ويقدم المنتجع عدد من الأنشطة، مثل ركوب الخيل والرحلات النهرية، والتنزه في الجبال المحيطة.

7 ـ أما في كاليفورنيا، فأفضل الفنادق هنا فندق كازا ديل مار Casa del Mar في لوس أنجلوس، الذي على شاطئ سانتا مونيكا، ويضم 112 غرفة فاخرة تطل على المحيط الهادئ.

8 ـ منتجع أمانجيري Amangiri Resort في كانيون بوينت، يوتا، يلتف المجمع الرئيسي للفندق حول تل رملي هائل، يتميز بالديكور الفخم مع المفروشات الأخشاب الخام في الداخل والجدران الخرسانية من الخارج، ويضم الفندق 34 جناح فاخر، يأتي كل جناح مع باحة خاصة تطل على الصحراء الخلابة.