منتجع جزيرة ميليدهو البساطة والفخامة وثقافة المالديف

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

ميليدهو

الاثنين,08 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

ماليه / عند زيارتك لجزيرة "ميليدهو" والتي تقع في منطقة "با أتول" في قلب محمية المحيط الحيوي، بالمالديف، حيث الطبيعة البحرية، والأماكن رومانسية، والغابات الكثيفة، والنباتات والزهور الجميلة والحيوانات، ننصحك بالإقامة في منتجع جزيرة ميليدهو،

المصنف من فئة 5 نجوم، والذي يمتد على مساحة 13 فدانا، والذي يجمع بين البساطة والفخامة، مع تصميم رائع يعبر عن جوهر الثقافة المالديفية، والذي يضم 30 فيلا واسعة على سطح الماء، فوق البحيرة الشاطئية بمساحة 245 مترا مربعا، بينما تختبئ 20 فيلا مطلة على الشاطئ بين الأشجار الاستوائية الخضراء بمساحة 290 مترا مربعا.

وقد زودت كل الفيلات بحوض سباحة كبير خاص، بالإضافة إلى وجود مساعد شخصي جاهز لتلبية كافة احتياجات الضيوف.

وتولى المهندس المعماري المالديفي الشهير، محمد شفيق، تصميم الفيلات، مستخدما مواد وأدوات خاصة بطريقة تجسد الأسلوب المالديفي المعاصر.

وجعل من المساحات الخارجية المفتوحة عنصرا أساسيا يسمح بالتمتع بجمال الطبيعة البحرية الرائعة من داخل الغرف.

ويتميز منتجع ميليدو، بتصاميمه الأنيقة والخاصة، حيث يجد الزوار مكانا حقيقيا ينتمون إليه، فهي ليست كأي منتجع مصنف من فئة خمس نجوم، بل تقدم ما يطلق عليه الرفاهية المبتكرة.

ويضم المنتجع ثلاثة مطاعم، يقع المطعم الرئيسي منها، فوق سطح الماء، ويأخذ شكل ثلاثة قوارب شراعية، ويتفرد بتقديم مفهوم عصري للمطبخ المالديفي الأصيل، الذي يعكس طابع الجزيرة.

ويمكنكم الاختيار بين مجموعة من المطابخ العالمية مثل الإيطالية، التايلاندية والجنوب آسيوية.

وفي المجمل تحتل المأكولات البحرية والمشويات بالإضافة إلى الكثير من الخيارات الأخرى، جانبا كبيرا من المأكولات التي يقدمها المنتجع.
الطابع البسيط والعفوي في ميليدهو، يعبر عن جوهر الجزيرة وروحها، حيث يعود بزواره إلى الأجواء الكلاسيكية للعطل، وعلى الطريقة المالديفية في الجزيرة الصغيرة بشواطئها ذات الرمال البيضاء الناعمة، وشعابها المرجانية التي تنبض بالحياة، حيث تسبح الدلافين والحيتان وأسماك المانتا الشعاعية بسلام، في بيئة بحرية آمنة.

وإذارغبتم في البقاء في المنتجع يمكنكم الاستمتاع بخدمات السبا الذي يتمركز فوق البحيرة الشاطئية، ويضم أربعة أجنحة مخصصة لجلسات العلاج والعناية.

وهناك ستحظون بدروس مجانية في اليوغا والتأمل في الجناح المخصص لها، كما يتفرد المنتجع بأنه الوحيد في الجزيرة المرجانية الذي صمم خصيصا للأزواج والأطفال فوق سن التسعة أعوام.

تشكل الشواطئ الرائعة والأنشطة المائية المتنوعة كالغوص بالقرب من الشعاب المرجانية وفي أعماق البحر وصيد السمك والرحلات الاستكشافية إلى الجزر والشواطئ المجاورة عناصر مميزة لخلق قصص جميلة تبقى في الذاكرة إلى الأبد.