أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة

The Envoy

The Envoy

The Envoy

The Envoy

The Envoy

The Envoy

أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات في الولايات المتحدة

أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات في الولايات المتحدة

Cypress Bellman

Cypress Bellman

hyatt hbm park

hyatt hbm park

الثلاثاء,25 أكتوبر 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

الكثير من الأشخاص هذه الأيام أصبحوا يفضلون أن يصطحبوا حيواناتهم الأليفة خلال رحلة السفر وبينما يوجد الكثير من الفنادق السياحية التي لا تسمح بدخول الحيوانات الأليفة، هناك عدد لا بأس به من الفنادق السياحية التي تسمح بدخول الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط وحتى الطيور والزواحف، وإذا كنت تفكر في السفر إلى الولايات المتحدة وتخشى ألا تجد مكان يمكنك الإقامة فيه بصحبة حيوانك الأليف فلا داعي للقلق، فهناك عدد كبير من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة والتي لن تسمح فقط بدخول حيوانك الأليف إلى داخل الفندق بل ستعمل أيضا على توفير كافة احتياجاته ورعايته على النحو الأمثل. تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في داخل الولايات المتحدة:


فندق " Park Hyatt Chicago" – شيكاغو، إلينوي:
الكلاب التي بوزن 50 باوند وأقل، يسمح لها بالدخول والتجول بحرية في داخل غرف وردهة وحديقة هذا الفندق الرائع بل ويسمح لها بالدخول أيضا إلى المكتبة وإلى مطعم الفندق الرائع والحائز على الجوائز " NoMI " (بشرط الحجز المسبق)، وهذا يعني أن صديقك المقرب الصغير يمكنه أن يتواجد بالقرب منك طوال فترة إقامتك في داخل الفندق، الأفضل من ذلك أن تكلفة إقامة الفندق للحيوان الأليف وهي 100 دولار، يتم التبرع بها لصالح مأوى " PAWS" (اختصار لعبارة Pets Are Worth Saving: الحيوانات الأليفة تستحق الإنقاذ) وهو أكبر مأوى للحيوانات في شيكاغو.


منتجع " The St. Regis Aspen Resort" – أسبن، كولورادو:
الخدمة المميزة وحسن الضيافة المقدم من منتجع " The St. Regis Aspen Resort" في مدينة أسبن، لا يشمل فقط ضيوف ونزلاء الفندق، إنما يمتد ويشمل أصدقائهم من الحيوانات الأليفة، ضيوف المنتجع يمكنهم الاستمتاع باللعب بصحبة كلابهم في حديقة فاغنر بارك (Wagner Park) التي توجد على بعض خطوات قليلة خارج المنتجع، أو يمكنهم الذهاب والتنزه سيرا على الأقدام بصحبة حيواناتهم الأليفة في الطرق الجميلة المعدة للسير والتي توجد بالقرب من المنتجع. الكلاب في هذا المنتجع يحصلون على هدايا صغيرة يوميا، وتخصص لهم أسرة خاصة في منطقة النوم الفاخرة المخصصة للكلاب في داخل المنتجع (تكلفة إقامة الحيوان الأليف 25 دولار في اليوم الواحد).


فندق " The Peninsula New York" – نيويورك، نيويورك:
الكلاب المدللة تتلقى الرعاية الأفضل في هذا الفندق الخمس نجوم حيث توفر لهم كافة وسائل الراحة التي قد يحتاجون إليها بداية من الأسرة المريحة المخصصة للكلاب وحتى الأطباق الجميلة المخصصة لهم لتوضع فيها وجباتهم اليومية اللذيذة، بل ويقدم الفندق أيضا زجاجات مياه يتم تصميمها خصيصا من أجل الكلب وبناء على رغبة صاحبه. الفندق يحتوي على العديد من الغرف والأجنحة الفندقية الرائعة ولكن الأجنحة الواسعة في هذا الفندق هي المفضلة لدى أصحاب الحيوانات الأليفة والسبب أنها تأتي مع هدايا إضافية رائعة للحيوانات الأليفة مثل طوق جميل للكلاب، باندانا، ومنشفة ولعبة للحيوان الأليف.


فندق " The Lodge at Glendorn" – برادفورد، بنسيلفانيا:
هذا الفندق الصغير الفاخر يوجد في ضواحي غابة أليغني الوطنية في شمال غرب ولاية بنسلفانيا وهو يرحب باستقبال الحيوانات الأليفة في ستة من مجموع الكبائن الاثني عشر الفاخرة في الفندق وذلك في مقابل 75 دولار في الليلة الواحدة، من الكبائن المفضلة لدى الكثير من زوار هذا الفندق: الكابينة الطويلة المغطاة بألواح خشبية من أحد الجوانب والمستوحى تصميمها من حقبة العشرينيات، وهناك أيضا كابينة "ميلر". ضيوف هذا الفندق سيحبون كثيرا التنزه في منطقة الغابات الجميلة التي توجد بالقرب من الفندق والتي يمكن الوصول إليها عن طريق السير عبر الطرق الجميلة التي يحدها الأشجار والتي تصل إلى الغابة.


فندق " The Envoy" – بوسطن، ماساتشوستس:
الحقيقة أن هناك الكثير من الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في بوسطن ولكن فندق " The Envoy" (الذي يتقاضى أجر 100 دولار نظير إقامة الحيوانات الأليفة) لديه مميزات إضافية أهمها موقعه المتميز في منطقة سيبورت (Seaport District) المميزة في المدينة والتي تحتوي على العديد من الطرق الجميلة التي يمكنك أن تستمتع بالتنزه فيها بصحبة حيوانك الأليف وتحتوي أيضا على العديد من المطاعم الصديقة للحيوانات الأليفة حيث يمكنك أن تتناول الغداء بصحبة حيوانك الأليف، بعد ذلك يمكنك الذهاب لاستكشاف منطقة " Greenway" الشهيرة في بوسطن وهي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في بوسطن وخاصة خلال موسم الصيف.