فندق منزل وسط مدينة دبي يحتفي يالثقافة العربية

فندق منزل وسط مدينة دبي

فندق منزل وسط مدينة دبي

فندق منزل وسط مدينة دبي

فندق منزل وسط مدينة دبي

جناح داخل فندق منزل وسط مدينة دبي

جناح داخل فندق منزل وسط مدينة دبي

الإطلالة الخارجية فندق منزل وسط مدينة دبي

الإطلالة الخارجية فندق منزل وسط مدينة دبي

جناح داخل فندق منزل وسط مدينة دبي

جناح داخل فندق منزل وسط مدينة دبي

جناح داخل فندق منزل وسط مدينة دبي

جناح داخل فندق منزل وسط مدينة دبي

الردهة من فندق منزل وسط مدينة دبي

الردهة من فندق منزل وسط مدينة دبي

إطلالة على برج خليفة في فندق منزل

إطلالة على برج خليفة في فندق منزل

مطعم فندق منزل وسط مدينة دبي

مطعم فندق منزل وسط مدينة دبي

الفناء الخارجي في فندق منزل وسط مدينة دبي

الفناء الخارجي في فندق منزل وسط مدينة دبي

الأربعاء,09 نوفمبر 2016
إعداد: موقع سائح

تكشف مجموعة إعمار للضيافة عن منزل وسط مدينة دبي، الذي يشكل الإضافة الأحدث لمحفظتها من العلامات الفندقية الفاخـرة.. فندق بوتيك قمة في الرقي والفخامة يقع في قلب المدينة النابض بالحياة، ويحتفي بأصول الضيافة العربية العريقة والهوية الثقافية للمنطقة ويقدم خدمات ضيافة عصرية ومبتكرة تثري تجربة الضيوف على اختلاف مستوياتهم.

وتتولى فيدا للفنادق والمنتجعات إدارة هذا الفندق البوتيك الذي صمم خصيصاً للجيل الجديد من المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والسياح.. وتمكن منزل وسط مدينة دبي من تقديم مفهوماً مبتكراً وإرساء معاييراً جديدة في قطاع الضيافة في دبي، ما جعل منه وجهة عالمية استثنائية تتيح تجربة عربية أصيلة تتناسب مع أساليب الحياة الأكثر تطلباً وتتناغم والتطلعات العملية والترفيهية للضيوف.

صُمم منزل وسط مدينة دبي كي يكون ملتقى لعشاق الثقافة ووجهة مثالية للتواصل الاجتماعي. ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي على بوليفارد محمد بن راشد، وهو مشروع إعمار البارز الذي يوصف بأنه "قلب العالم الحاضر". ويطل الفندق على "سوق البحار"، ويقع على مرمى حجر من برج خليفة، أطول مبنى في العالم، ودبي مول، وجهة التسوق والترفيه الأكبر والأكثر تألقاً في العالم.

ويتألف فندق منزل وسط مدينة دبي من 197 غرفة، ويتفرد بتصميم عصري أنيق قمة في الروعة والإبداع، ويقدم خدمات رفيعة تجسد كرم الضيافة العربية الأصيلة وتليق بضيوفه من الدول العربية، وتتيح لزواره العالميين فرصة استكشاف تجربة ثقافية ملهمة غنية بالتقاليد العريقة.

تتسم الضيافة العربية بمستويات غير مسبوقة من الفخامة والتميز، وتمثل أحد أهم محركات نمو القطاع السياحي في دبي. إن الخدمات المتفردة التي يقدمها فندق منزل تجمع بتناغم بين القيم الثقافية العريقة للمنطقة وأفضل مقومات الراحة والترفيه العصرية التي تضمن للضيوف قيمة متميزة. ويمتلك الفندق مزايا استثنائية في كافة عناصره، بدءاً من التصميم والديكور وصولاً إلى الخدمات التي يقدمها للضيوف. ويركز بشكل خاص على تفعيل التواصل مع الزوار بما يتيح لهم تجربة عصرية أصيلة لا تضاهى.  

إن إضافة منزل وسط مدينة دبي إلى محفظة فيدا للفنادق والمنتجعات يعكس هدف المجموعة في تعزيز التواصل مع الجيل الجديد من المسافرين، لاسيما من المواطنين الإماراتيين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يبحثون عن راحة تامة وخدمات رفيعة تلبي احتياجاتهم بكفاءة وتحقق لهم قيمة متميزة.

وتم تصميم الفندق لجذب المسافرين من جيل الشباب المعاصر الذين يبحثون عن تجربة راقية وفقاً لأصول الضيافة العربية، مع لمسات عصرية وأجواء متألقة ومستويات فائقة من الراحة والاسترخاء.. ويحظى الزوار من مختلف أنحاء العالم العربي بفرصة متميزة تتيح لهم الاستمتاع بتجربة لا نظير لها مستوحاة من ثقاقتهم العريقة وجذورهم التي يفتخرون بها.

وفور وصول الضيوف، يتم الترحيب بقدومهم بحرارة وحفاوة بالغة في أجواء تحفل بالأصالة والتميز. وتمشياً مع طابع الفخامة والأناقة الذي يتألق به الفندق، يقوم فريق العمل باستقبال الضيوف مرتدياً زياً موحداً من تصميم أحد المصممين المحليين البارزين باستخدام مواد محلية مثل جلود الإبل واللؤلؤ.

وتتألق جميع غرف منزل وسط مدينة دبي بتصاميم كلاسيكية تتناغم مع النمط الهندسي العربي، بما يتوافق مع شعار الفندق "بيتك بطابع عربي".. وتزين الفندق لوحة تنبض بألوان البني والبيج والأبيض، ويضم 155 غرفة رحبة من القياس الملكي تمتد على مساحة 32 متراً مربعاً مع إطلالات أخاذة على برج خليفة أو حوض السباحة؛ كما يشتمل على 56 غرفة مزودجة مناسبة للعائلات و8 أجنحة مع شرفة تطل على البرج ذات مساحة تصل إلى 48 متراً مربعاً. وتتمتع جميع الغرف بتصاميم آسرة رفيعة الذوق وتتيح أجواء مفعمة بالدفء والراحة، وتم تجهيزها بشاشات تلفزيون LCD قياس 42 بوصة، ونظام تلفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV) لخدمة الغرف، وخدمة تصفح الإنترنت والمحتوى الموسيقي، وخدمة الاتصلال اللاسلكي المجاني بالإنترنت (واي فاي)، ونظام تشغيل الوسائط المتعددة وأدوات لإعداد الشاي والقهوة.

وفي قلب منزل وسط مدينة دبي تقع ردهة "ذا كورتيارد" التي تضفي على الفندق أجواء اجتماعية نابضة بالمتعة والحيوية، وتتيح للضيوف فرصة الاسترخاء والدردشة مع الآخرين. وتقدم هذه الردهة أيضاً تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية الشهية ونكهات مختلفة للشيشة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في الهواء الطلق.

ويحتضن منزل وسط مدينة دبي مطعم "بوليفارد كيتشن" الذي يستقبل الضيوف طيلة اليوم، ويقدم لهم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية الشهية التي يتم تحضيرها في مطبخ مفتوح، بالإضافة إلى باقة من الحلويات الإماراتية التقليدية التي يتم إعدادها تحت إشراف شيف إماراتي متخصص. أما الردهة المجاورة التي يمكن الوصول منها مباشرة إلى بوليفارد محمد بن راشد، فتقدم قائمة تضم تشكيلة من المشروبات العربية الفاخرة بما في ذلك أنواع عديدة من شاي بعد الظهيرة ذات طابع عربي وعالمي راق. كما يمكن للضيوف الاسترخاء على الشرفة المطلة على برج خليفة واختيار ما لذ وطاب من تشكيلة واسعة من المشروبات المنعشة.

أما مطعم "نيزيسوسي"، وهو اسم مختصر لنيوزلندا وجنوب أفريقيا وأستراليا، فيعد الوجهة المثالية لعشاق الرياضة في وسط مدينة دبي، إذ يقدم قائمة طعام تضم أبرز الأطباق والمذاقات التي تشتهر بها هذه البلدان الثلاثة. ويمكن الوصول إليه من خلال مدخل منفصل في "سوق منزل". ويعتمد مطعم "فوميه" مفهوماً متفرداً في عالم الضيافة والمأكولات العصرية، إذ يقدم أطباق شهية ذات لمسات عالمية وأسلوب كلاسيكي لم يسبق له مثيل. ويتألف المطعم من طابقين ويتسع لـ 200 شخص ويتسم بإطلالات خلابة لمدينة دبي الآسرة، ويقدم لضيوفه قائمة طعام حائزة على العديد من الجوائز، تضم تشكيلة مبتكرة من الأطباق المدهشة والنكهات الطازجة. وكما هو الحال بالنسبة لمطعم "فوميه" الواقع في "بيير 7" في مرسى دبي، من المتوقع أن يصبح المطعم الجديد في وسط المدينة الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات الفاخرة من السكان ورجال الأعمال المقيمين في المنطقة. وسيتم افتتاح كل من "نيزيسوسي" و"فوميه" خلال الربع الأول من العام الحالي.

ويشمل منزل وسط مدينة دبي العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حوض سباحة خارجي مع فسحة محيطة به، ونادي رياضي مجهز بأحدث المعدات والآلات الرياضية وخدمة إنترنت لاسلكية مجانية في كافة أرجاء الفندق. ويمكن للضيوف من رجال الأعمال الاستفادة من الخدمات التي يوفرها مكتب "تواصل" في الردهة الرئيسية للفندق، إذ يتيح لهم العديد من الخدمات الذاتية على مدار الساعة، بما في ذلك امكانية الحصول على أحدث الأجهزة والاتصال بالإنترنت والطابعات اللاسلكية.

ويضم الفندق غرف اجتماعات متفردة في طابق الميزانين، تتميز بتصميم عصري ومساحات شاسعة وتوفر مستويات غير مسبوقة من الراحة، كما تضم مطبخاً مفتوحاً مع شيف متخصص.. وتشكل هذه الغرف وجهة مثالية لإقامة فعاليات الشركات واستضافة المناسبات الاجتماعية الصغيرة والمتوسطة. كما يمكن إقامة الفعاليات الاجتماعية عند منطقة حوض السباحة في منزل وسط مدينة دبي، التي تتيح أجواءً نابضة بالبهجة والحيوية.

ويتيح منزل وسط مدينة دبي سهولة الوصول إلى أبرز مراكز الأعمال في المدينة، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي. ويمكن الوصول من الفندق إلى محطة مترو دبي من خلال الممر المتحرك في دبي مول، كما يوفر الفندق خدمات حافلات مجانية للضيوف تنقلهم إلى العديد من المواقع الرئيسية في المدينة.