أفضل فنادق دبي "جنة - بلايس دبي مارينا"

جنة - بلايس دبي مارينا

جنة - بلايس دبي مارينا

السبت,12 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

دبي / حصل فندق "جنة - بلايس دبي مارينا" على جائزة أفضل وجهة سياحية عائلية في دولة الإمارات، من "أوت جراندو 2016".

وتم إنشاء هذا الفندق ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات "جنة" التي تضم فندقين آخرين وهما، فندق "جنة - برج السراب" وفندق "جنة - أجنحة القرم الشرقي"، في صحراء "ليوا" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأسست "جنة" وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة، مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والإبداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة المزوجة بالعصرية، ونتيجة لذلك أصبحت "جنة" أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نموا، بدولة الامارات.

تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية.

تدير جنة  "أجنحة القرم الشرقي" الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي، وفندق جنة برج السراب، ذو الخمس نجوم، بمنطقة الميناء الحيوية، وجنة بلايس ابوظبي للشقق الفندقية، قرب مركز الوحدة مول التجاري، كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا، وفندق أجنحة مارينا باي في دبي، وتعتزم الاعلان عن إدارة مشروعات فندقية راقية في ابوظبي ودبي خلال عام 2016م.

وحصدت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، أربع جوائز مرموقة، من جوائز "أوت جراندو 2016" اعترافا بجهود المجموعة على مستوى العالم، ومنها جائزة أفضل مجموعة فندقية جديدة على صعيد العالم، وجائزة أفضل علامة تجارية على المستوى القاري لفندق "جنة - برج السراب"، وجائزة أفضل فندق أجنحة في دولة الإمارات لفندق "جنة - أجنحة القرم الشرقي".

وتسلم فريق مجموعة "جنة" هذه الجوائز في حفل كبير بحضور سيف سعيد غباش المدير العام لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات، وحوالي 200 من قادة السياحة والسفر وكبار الشخصيات.

وتقوم جوائز "أوت جراندو" بتقييم عدد كبير من مؤسسات الضيافة والسياحة في العالم.