سانت ريجيس.. أفضل فنادق الدوحة

فندق سانت ريجيس

فندق سانت ريجيس

الأربعاء,16 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أدرجت قائمة جوائز "كوندي ناست ريديرز ترافلر 2016" فندق سانت ريجيس الدوحة، ضمن قائمة أفضل 100 فندق في العالم، ليصبح الفندق الوحيد في قطر، وواحد من ثلاثة فنادق فقط في المنطقة، تم إدراجه على القائمة.

ويعتمد تصويت قراء "كوندي ناست" من خلال عدة فئات بما في ذلك التصاميم، والتقاليد المتبعة الراقية، والخدمات، وقيمة ما يقدمه الفندق.

حظي فندق سانت ريجيس الدوحة، منذ أن افتتح عام 2012م، في قطر، بأحقية لقب أفخم وأرقى فندق في المنطقة، مع 336 غرفة ضيوف فخمة، تشتهر بمساحاتها الفسيحة وإطلالتها المميزة على الخليج العربي، وغرف وأجنحة حائزة على جوائز مميزة، وفريق عمل ممتاز وخدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى خدمة الخادم لكل نزيل بما يتوافق مع المعايير الخاصة التي اشتهر بها الفندق.

بالإضافة إلى نقاط التميز المذكورة، يستمر سانت ريجيس في تقديم الرقي والفخامة عبر سلسة مميزة من 12 مطعما وصالات لاونج ما يعكس تراث الفندق العريق وثقافته المميزة.

ويملك سانت ريجيس الدوحة أيضا عددا مختلفا من مرافق الأعمال الفريدة وأماكن الترفيه الفسيحة تمتد على 6500 متر مربع، تقع بالقرب من البحر المتلألئ، وتشمل هذه القائمة منتجع "ريميد" الذي يضم 22 غرفة علاج طبيعي خاصة وعدد من العلاجات الطبيعية المعروفة الخاصة بالفندق، بالإضافة إلى مسبح مبهر بحجم مسابح الأولمبيات، وكوخ خاص على الشاطئ مكتملا بجاكوزي خاص لتجربة الاسترخاء اللامتناهي.

مع مساحة قدرها 6500 متر مربع، جزء كبير منها للاحتفالات والمناسبات بما في ذلك أكبر قاعة حفلات في قطر ذات إضاءة شمس طبيعية ومثالية مع شرفة مطلة على الخليج العربي. مع ذلك وأكثر، يستمر سانت ريجيس الدوحة، في تخطي حدود التميز إلى عوالم أخرى مازجا ما بين الفخامة والرقي اللامتناهيين مع تقاليد الشرق الأوسط.