أكور للفنادق ستفتتح مشاريع سياحية في الساحل الشمالي المصري

أكور للفنادق

أكور للفنادق

أكور للفنادق

أكور للفنادق

الخميس,15 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تعتزم مجموعة أكور للفنادق افتتاح 4 مشروعات في الساحل الشمالي المصري قبل نهاية 2022، حيث تدير المجموعة، حاليا، 17 فندقًا بـ مصر، بالإضافة إلى 14 فندقًا قيد الإنشاء بإجمالى 35210 غرف تتراوح ما بين القطاع الفاخر والقطاع الاقتصادي.

ونقلت صحيفة البورصة نيوز عن فرانك نابلسي، نائب الرئيس الإقليمى لأكور للفنادق، مدير عام فندق فيرمونت نايل سيتى القاهرة، قوله إن أكور» تدير حاليًا 17 فندقًا بمصر، بالإضافة إلى 14 فندقًا قيد الإنشاء بإجمالى 35210 غرف، على رأسها فندقا سوفيتيل الجزيرة النيل، وفيرمونت نايل سيتى فى القاهرة، وفندقا نوفوتيل مرسى علم، وإيبيس ستايلز دهب على البحر الأحمر.

أكور للفنادق تدخل مجمع فنادق فاخر بشرم الشيخ

وأوضح أن المجموعة تعتزم الانتهاء من مشروعات جديدة على رأسها مجمع الفنادق الفاخر في مدينة شرم الشيخ، الذى سيضم العلامات التجارية رافلز،  فيرمونت، سويس أوتيل، بإطلالتها على أكبر بحيرة كريستالية بالعالم وهي كريستال لاجونز.

وفيما يتعلق بالاستثمارات الجديدة للمجموعة، قال إن أكور للفنادق ، وقعت اتفاقيات مع شركة أركو للتنمية العقارية، لإدارة 4 فنادق جديدة بمنطقة الساحل الشمالى بمصر بتكلفة 200 مليون دولار.

وتتضمن المشاريع الجديدة فنادق فيرمونت فوكا باي، وسويس أوتيل فوكا باي، و نوفوتيل العلمين سيتي ، و إيبيس ستايلز العلمين سيتي، والمقرر افتتاحها قبل نهاية 2022.