السياحة في هولندا والإقامة في أفضل فندق تاريخي

 فندق جراند في هولندا

فندق جراند في هولندا

فندق جراند في هولندا

فندق جراند في هولندا

 فندق جراند

فندق جراند

فندق جراند في هولندا

فندق جراند في هولندا

فندق جراند في هولندا

فندق جراند في هولندا

 فندق جراند

فندق جراند

الأحد,18 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

في جميع أوقات العام ، يمكنك التمتع بزيارة هولندا ، وخاصة العاصمة أمستردام ، التي تجدها جاهزة لاستقبال السياح ، من كل الأجناس والألوان ، على مدار العام ، ففي فصل الصيف يكون الطقس لطيفا ، وتبدأ الكثير من المناطق البارزة بجذب السياح ، وتصبح المدينة مزدحمة بالزوار.

وأما عن السياحة في هولندا بفصل الشتاء ، فلها طعم آخر ، فإن المناخ في هولندا قد تغير في خلال العقود الماضية ، إذ إن الشتاء لم يعد كما كان متوقعا من الأمطار والرياح والزوابع والأعاصير، بل أصبح طقس لطيف بارد وغالباً مشمس، ولذلك تعتبر هولندا في فصل الشتاء هي الأجمل، وهذا ما يجذب العديد من السياح إليها في هذا الفصل الجميل.

وعند الإقامة ، فيمكنك الحجز في فندق "جراند" الذي يقع في قلب مدينة أمستردام الجميلة ، التي تفخر يتاريخها العريق ، وقنواتها الشاهدة على ثقافتها الفريدة.

ويضم فندق "جراند" التاريخي ، الذي يرحب بالزوار منذ 1855م، يضم 451 غرفة واسعة ، و8 غرف عائلية ، و35 شقة و 10 غرفة ثلاثية ، مما يجعله مكان الإقامة الذي يرضي كل الأذواق والتفضيلات ، وبغض النظر عن اختيارك ، سوف تتمتع بالأسرة عالية الجودة ، والكماليات الحديثة ، وجميع وسائل الراحة والترفيه التي يمكن توقعها.

وتتميز جميع وحدات الإقامة بسمات خاصة ، وتوفر جميع الغرف المؤثثة بشكل أنيق أرضيات خشبية وأسرة ذات جودة عالية ومرافق عصرية ، وتشتمل جميعها على حمام داخلي ومرافق صنع الشاي والقهوة لمزيد من الراحة.

ويضم الفندق ، حديقة شتوية ضخمة ، حيث يتم تقديم إفطار موسع ، يمكن للضيوف في غراند كافيه كراسنابولسكي ، الاستمتاع بأنواع مختلفة من الشاي والمأكولات الشهية ، كما يمكنهم الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في غرفة ساحرة من القرن الــ19، والتي يعدها شيف حائز على 3 نجوم ميشلان.