تعرف على شلالات أقشور في شفشاون الغربية

مدينة شفشاون

مدينة شفشاون

شلالات أقشور

شلالات أقشور

شلالات أقشور

شلالات أقشور

 فندق دار منير

فندق دار منير

 فندق دار منير

فندق دار منير

 فندق دار منير

فندق دار منير

 فندق دار منير

فندق دار منير

 فندق دار منير

فندق دار منير

الاثنين,26 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تعتبر شلالات أقشور الواقعة ضمن محمية "تلا سمطان" في شفشاون بالمغرب ، الواقعة بين وادي لاو وشفشاون المدينة ، وهي إحدى المناطق الأكثر استقطابا للسياح من المغرب وخارجها ، وهي منطقة غنية بالثروات النباتية والحيوانية.

ومدينة شفشاون ، قريبة جدا من تطوان ، وتعرف باسم لؤلؤة الشمال ، وهي قرية هادئة وخلابة ، تتميز بشوارعها المرصوفة بالحصى والمحلات الصغيرة التي تعرض المنتجات المحلية الحرفية.

وعند الإقامة فيمكنك أن تستمتع بالإقامة في فندق دار منير ، في مدينة شفشاون ، لتكون على مقربة من ساحة وطاء الحمام وقصبة شفشاون، وعلى مقربة من حديقة رأس الماء وشلال شفشاون.

يضم الفندق11  غرفة مكيفة ، تتميز بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي الغرفة على سرير بمرتبة سيليكت كومفورت. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجانا لتبقى على اتصال دائم ، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك ، تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.

والاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة ، يمكنك مشاهدة المناظر المتاحة من شرفة في الدور العلوي ، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجانا والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

وعند تناول الطعام ، استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء ، أو تناول وجبة خفيفة في الكافيتيريا.

وتضم وسائل الرائحة المميزة ، مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات مغسلة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ، يتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار ، حسب الطلب ، مقابل تكلفة إضافية.

كما يمكنك تناول طعامك في مطعم منزل الحسن ، هو أحد المطاعم الّتي تقدم مختلف المأكولات المغربية المحلية، أجواؤه مميزة تمزج بين الطراز المعماري المغربي الجميل والديكور التراثي.