رحلة العمر إلى سريلانكا والإقامة في أفضل المنتجعات

فندق Tri

فندق Tri

فندق Tri

فندق Tri

منتج Ceylon Tea Trails

منتج Ceylon Tea Trails

منتج Ceylon Tea Trails

منتج Ceylon Tea Trails

منتجع Ulagalla Resort

منتجع Ulagalla Resort

منتجع Ulagalla Resort

منتجع Ulagalla Resort

الأحد,22 يناير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

لكل من يبحث عن عالم مختلف ، ومساحة صالحة للاستجمام والراحة ، وخوض المغامرات ، واكتشاف الجديد المميز ، بأسعار أكثر تميزا ، لديه خيار واحد ، إنه السفر إلى سريلانكا ، وهل يوجد أجمل من سيريلانكا لتمضية رحلة من العمر ، تحاكي الخيال ، وتقترب فيها من العالم الآخر ، عالم الجمال في جوهرة المحيط الهادي الخالدة ، والتي تصلح لتكون الترجمة الحقيقية لأفلام الكرتون الخيالية التي عشقتها في الصغر ، ولا نبالغ عندما نقول بأنها بلد العجائب والغرائب.
ولا ننسى مناخ هذا البلد الصغير الذي سبقته سمعته إلى كل أنحاء العالم، وهو المناخ الاستوائي المتميز، وجمال الشواطئ الرملية التي تخطف الأنظار ، وأشعة الشمس الدافئة، شلالاته ، وأنهاره.

وتجدر الإشارة إلى الرياضات والنشاطات المتعددة التي يمكن لزائر سريلانكا القيام بها ، ومنها المائية مثل السباحة ، والتجديف في الأنهار ، والتزحلق على الأمواج ، والاسترخاء على الشاطئ الذهبي.
بالإضافة إلى تسلق الجبال ، وركوب الفيلة ، وزيارة مأتم الفيلة والتعرف على كيفية تربيتهم ، وركوب القوارب في البحيرات والأنهار بين الغابات الاستوائية والطبيعة الخلابة ، وخوض غمار الغابات عبر رحلات السفاري ، والتجول بسلسلة القطارات القديمة ، ومراقبة الطيور المتنوعة ، ومشاهدة الدلافين والحيتان الضخمة ، وغيرها الكثير من النشاطات التي ستجد نفسك محتارا أمام روعتها وتعددها.

ومن الأطباق الشهية للثقافة الملونة والمدن الوافرة ، والشواطئ والمتنزهات الوطنية التي تعج بالحياة البرية ، فسريلانكا لديها الكثير لتقدمه لضيوفها.

وتقدم البلاد قائمة كبيرة من فنادق الدرجة الأولى ، والفلل الفاخرة والأكواخ الفخمة ، وفيما يلي نتعرف على بعض من أفضل الفنادق في سري لانكا:

 

فندق Tri، على بحيرة  Koggala:

 

في جنوب مقاطعة كولومبو يقع فندق " تري " الفخم الجديد والمستدام على بحيرة  Koggala، والذي يوفر لضيوفه حوض سباحة لانهائية ، واستوديو اليوغا ومكتبة ، وسبا مع علاجات الأيورفيدا ، ويتألف من 11 فيلا وأجنحة معاصرة ومريحة مع حمامات واسعة وعصرية ، وشرفات توفر إطلالة رائعة على مناظر جميلة ، وحمامات سباحة خاصة ، وتكلف الإقامة في هذا المنتجع 377 دولار في الليلة.

 

منتج Ceylon Tea Trails، في Hill Country:

 

يقع هذا المنتجع وسط واحة الوافرة من الهدوء مع مناظر خلابة ، وهو يتكون من أربعة طوابق تضم غرفا جميلة ومجهزة تضم أحواض استحمام ومكتبات، وتبدأ أسعار الإقامة Ceylon Tea Trails من  617 دولار في الليلة.

 

منتجع Ulagalla Resort في Cultural Triangle:

 

يقع بين حقول الأرز مع 58 فدان من الأراضي الخصبة وهو منتجع صديق للبيئة ، يمثل قاعدة مثالية لاستكشاف Cultural Triangle ، وهو يضم 20 فيلا فاخرة ، تتميز بالجدران الزجاجية وحمامات سباحة أو جاكوزي، وتبدأ أسعار الإقامة في هذا المنتجع من 5322 دولار في الليلة.