منتجع مازاغان السياحي بالمغرب يُطلق باقة عروض مميزة في فصل الربيع

منتجع مازاغان في المغرب

منتجع مازاغان في المغرب

منتجع مازاغان في المغرب

منتجع مازاغان في المغرب

منتجع مازاغان في المغرب

منتجع مازاغان في المغرب

منتجع مازاغان في المغرب

منتجع مازاغان في المغرب

الأحد,19 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

  أعلن منتجع مازاغان السياحي، وجهة السياحة الرائدة في المغرب، عن عروضه المميزة في فصل الربيع من خلال 6 حزم تتناسب مع مختلف مستويات القدرة الانفاقية للزوار. وتشمل الحزم نصف إقامة لبالغين اثنين وطفلين اثنين لمدة 3 ليال، مع وجبة الإفطار والعشاء في بوفيه المطاعم. وتبدأ الأسعار من 1980 درهم مغربي لشخصين أو لفرد واحد في غرفة مع اطلالة على المسبح*.

وقال "سكوت لاندال"، المدير العام لمنتجع مازاغان السياحي: "نحن في منتجع مازاغان السياحي نقدم عروضاً ترفيهية لكل أفراد العائلة. ونسعى لضمان قضاء وقت ممتع لكل الفئات العمرية على حد السواء بالإضافة الى الأنشطة السياحية الخاصة التي تساهم في إضفاء أجواء مفعمة بالحيوية على عطل العملاء".

منتجع مازاغان

وأضاف "لاندال": "يستطيع الزوار حجز هذا العرض لغاية منتصف شهر مارس في حين أن تواريخ الإقامة هي من 1 الى 30 أبريل 2017. ويوفر منتجع مازاغان السياحي دائماً جهداً اضافياً لخلق فعاليات ترفيهية مبتكرة وأنشطة اجتماعية على مدار السنة، بالإضافة الى دمج جميع عناصر السياحة الفاخرة."

ويعتبر منتجع "مازاغان" السياحي مكاناً مميزاً لقضاء العطلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمنتجع المطل على المحيط وعلى بحيرات وحدائق وبركة سباحة خلابة، بالاضافة الى تجربة سلسلة من المطاعم المختلفة الموجودة فيه والتي تقدم أشهى الاطباق العالمية، فضلاً عن أجنحته الفاخرة التي تشمل الجناح الملكي.

منتجع مازاغان السياحي

كما يضمن المنتجع أوقاتاً احتفالية للأطفال في الاندية المخصصة لهم مثل "بيبي كلوب" و"كيدز كلوب" و"كلوب راش"، بالإضافة الى الاشتراك في درس الطبخ الخاص، سباق مصغر للسيارات، وبرنامج الربيع الذي يشمل الأنشطة الترفيهية والعائلية كاللياقة البدنية والتنس وغيرها الكثير.
هذا ويقدم منتجع مازاغان السياحي 25٪ خصماً على غرفة الأطفال للفئة العمرية دون سن 12 عاماً (مع حد أقصى بـ 3 أطفال لكل غرفة). كما يمكن لطفلين اثنين تحت سن 12 سنة الإقامة مجانيا مع والديهما في غرفة مزدوجة.

منتجع مازاغان السياحي

ويعوّل منتجع "مازاغان" على موقع المغرب كإحدى بوصلات الجذب الهامة في مشهد قطاع السياحي العالمي، كونها تجمع بين الغنى الثقافي والجمال الطبيعي والمناخ الاستثنائي على مدار العام. وبإعتباره أحد رواد القطاع في المملكة، يساهم المنتجع في رفع التنافسية الإيجابية من خلال تقديم حزماً استثنائية ومميزة.

ويوفر منتجع مازاغان السياحي العديد من الأنشطة الرياضية من ضمنها الأنشطة الخارجية وخيارات ترفيهية مختلفة واللياقة البدنية والتنس وركوب الخيل وركوب الجمال، والمخيمات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الرياضات المائية، والمطاعم الشاطئية. كما يتمتع المنتجع بسمعة قوية كأفضل منتجع عائلي في المغرب.