افضل طريقة اعداد حقيبة عمل

اعداد حقيبة عمل

اعداد حقيبة عمل

الاثنين,01 مايو 2017
إعداد: عمر حمد

الكثيرون في رحلات السفر من اجل العمل خارج البلاد لبعض الأيام و العودة مرة أخري يأخذون و يحزمون أكثر أو اقل من احتياجاتهم بكثير فكيف تعد لرحلتك العمالية تلك بكفاءة، أولا لا تقم بتغير حقيبتك التي تسافر بها لحقيبة أخري، و قم بعمل جدول بما تظن انك ستحتاجه ولكن خذ اقل من ذلك فأنت لا تحتاج كل هذه الأشياء التي تظنها.

الملابس

اختار من ملابسك تلك الملابس الداكنة و السوداء اللون فهي لا تعرض للاتساخ سريعا ولن تحتاج أن تقوم بتغير الملابس لأكثر من مرة يوميا، و قم بتوفير مساحات في حقيبتك لكل الملابس عن طريق حفظها في أكياس مراكز نظافة الملابس فهي تساعد في تنظيم الملابس و توفير مساحة لها و لن تبذل مجهود و وقت من رحلتك العملية في كي الملابس مرة أخري عند وصولك. حاول شراء ميزان الكتروني لكي تزن حقيبتك فلا تحمل الكثير من الأعباء النقدية الغير متوقعة عند عودتك أو ذهابك، و لا تحمل معك عند قدوم الكثير من ملابسك المفضلة التي قد ترغب في احضراها مع عند قدومك قطعة واحدة تكفي.

أقرأ عن عادات البلد

أو إذا كنت محافظ على نظام صحي ما في مدينتك فلا تحاول تغيريه عند قدومك، حافظ على انطباع الناس الجيد عنك و عن ثقافتك و يجب عليك قبل الذهاب قراءة الكثير عن ثقافة البلد و الاتيكيت الموجود بها حتي لا تقع بعض المواقف المحرجة الغير مقصودة وأتمنى لك رحلة سعيدة و أن لا تتحمل بعض الأعباء التي ليس لك حاجة لها عند ذهابك و أن تتم الرحلة العملية بنجاح.