نصائح مهمة للحصول على أرخص تذاكر طيران

نصائح مهمة للحصول على ارخص تذاكر طيران

نصائح مهمة للحصول على ارخص تذاكر طيران

الثلاثاء,09 مايو 2017
إعداد: اسلام عبد الحميد

الجميع يتمنى قضاء أكثر من إجازة في السنة، لكن ربما نكتفي بإجازة واحدة بسبب الأسعار الباهظة للإقامة في الفنادق الفخمة وأسعار تذاكر الطيران، التي قد ترتفع بين ساعة وأخرى.
فبالنسبة لموضوع الإقامة في الفنادق، الحل سهل، حيث يمكن اختيار الحجز عبر العروض والحسومات التي توفر الكثير من الأموال وتمنح فرصة للاستمتاع بتقديمات إضافية. ولكن هناك اقتراحات عند حجز الطيران ..
وفي ما يلي  5 نصائح للحصول على تذاكر طيران بأفضل الأسعار:

1 - احجز في اليوم المناسب:

اليوم الذي تحجز فيه له تأثير كبير على سعر تذكرة الطيران، فبينما يتهافت عدد كبير من السافرين إلى إجراء حجوزاتهم خلال الأسبوع، انتشرت أخيرا معلومة مفادها، أن أفضل وقت لحجز تذاكر الطيران بأسعار أقل، هو في بداية الأسبوع، ففي هذه الأيام تقوم عادة شركات الخطوط الجوية، بالإعلان عن حسومات وعروض خاصة.

2 - كلما حجزت باكراً ينخفض سعر التذكرة:

التذاكر التي تحجز في اَخر لحظة يمكن أن تكون الأعلى ثمناً، وعلى العكس كلما كان عدد المقاعد الشاغرة أكبر ينخفض سعرها، لذلك احرص دائماً على التخطيط لسفرتك مسبقاً واحجز تذكرتك بمجرد اتخاذ القرار بالسفر.

3 - امسح بيانات متصفح الإنترنت الذي تستخدمه:

تقوم مواقع الحجوزات الإلكترونية بتعقب بيانات التصفح الخاصة بزائريها وتستخدم معلوماتها لرفع أسعارها في حال وجدت أن هذا الزائر لم يجد سعراً أفضل من الذي تقدمه، لذلك احرص دائماً على مسح بيانات أو تاريخ متصفحك الإلكتروني عند زيارتك لموقع حجوزات إلكتروني.

4 - لا تختر موعداً واحداً :

عندما تخطط لرحلتك، حاول ألا تحدد موعداً واحداً لرحلتك، وإنما ضع نفسك أمام العديد من الخيارات، وهذا سيساعدك على التمتع بالمزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بحجز التذكرة الأقل ثمناً.

5 - اختر السفر على الموقع الرئيسي لشركة الطيران:

حاول أن تختارالموقع الرئيسي لشركة الطيران التي تنوي السفر عبرها، واسأل الشركة عن شروطها الرئيسية عند الحجز وستجد أن هذه الرحلات تكون عادة أقل ثمنا من غيرها..