نصائح حول كيفية السفر الى لندن بميزانية محدودة

نصائح حول كيفية السفر الى لندن بميزانية محدودة

نصائح حول كيفية السفر الى لندن بميزانية محدودة

الأربعاء,21 يونيو 2017
إعداد: عمر حمد

تعتبر لندن من أهم مدن الجذب السياحي في العالم، وذلك بسبب توافر الأماكن السياحية بها، وكذلك بسبب التاريخ العريق للمدينة.

ويعتقد البعض وجوب امتلاك ميزانية ضخمة عند السفر إلى لندن وقد يتوقف البعض عن رغبته لهذه المدينة الرائعة لهذا السبب، فإليك بعض النصائح التي سوف تساعد في السفر إلى لندن بتكلفة محدودة.

 

تذاكر السفر:

يجب الاختيار الجيد لتوقيت السفر، يمكن تجنب أوقات المواسم مما يتيح تذاكر سفر وعروض أرخص للمدينة، وكذلك يتيح التمتع بجمال المدينة بعيدًا عن الزحام.

 

أماكن السكن:

من أكثر الأشياء التي تزيد من مصاريف السفر هو مكان الإقامة والسكن، يجب تجنب الفنادق غالية الثمن والبحث الجيد عن فنادق ثلاثة نجوم على الأكثر، ويفضل أن تكون قريبة من وسط المدينة حتى تتيح لك التنقل بدون دفع رسوم مواصلات كثيرة.

ويمكن السكن في الهوستيل الشبابي فهي توفر أسعار رخيصة، وكذلك يسكنها الكثير من دول العالم المختلفة مما يزيد من فرص التعرف على ثقافات مختلفة من دول العالم وكذلك توفير الكثير من الأموال.

 

المتاحف:

يجب زيارة المتاحف العامة في لندن في أيام الإجازات حيث تكون أسعار تذكرة المتاحف مجانية، فتعمل لندن على التنشيط الثقافي لهذه المتاحف بتخفيض سعر التذاكر، ومن أمثلة هذه المتاحف متحف العلوم، متحف التاريخ الطبيعي.

 

المزارات محدودة الثمن:

كما يتوافر العديد من المزارات الأخرى محدودة الثمن، مثل حديقة الحيوانات، وعين لندن المفضلة لدى الأطفال خصيصًا وتعتبر من أكثر المزارات السياحية شهرة في المدينة، والواحة الخضراء أو الحديقة الخضراء الكبيرة الهايد بارك.

وبالطبع أشهر معالم المدينة وواحدة من أهم المعالم السياحية في العالم، هي ساعة بيغ بن.