نصائح السفر بالباخرة

اهم نصائح السفر الباخرة

اهم نصائح السفر الباخرة

الأربعاء,13 سبتمبر 2017
إعداد: عمر حمد

تعد تجربة السفر بالباخرة واحدة من أفضل التجارب التي يمكن القيام بها على الإطلاق، حيث تقضي العديد من الأيام في منعزل عن العالم على سطح الباخرة، ولا يوجد أمامك غير التمتع بجمال الطبيعة من مظهر البحر والسماء من حولك والطيور المهاجرة أو صيد الأسماك في الماء وتناول الأطعمة البحرية على سطح الباخرة، وكذلك يسمح لك السفر بالباخرة بغرض السياحة التعرف على المسافرين والتبادل الثقافي الكبير الذي يمكنك القيام به مع من حولك، ولكن قد يواجه البعض بعض المشاكل عند السفر بالباخرة ولتجنب مثل تلك المشكلات يجب أتباع النصائح التالية.

نصائح السفر بالباخرة

مكان الحجز: إذا كنت من الذين قد يواجهون مشاكل دوار البحر فيجب عليك الحجز في مقصورة وسط الباخرة حيث تكون أقل الأماكن اهتزازا على عكس كل من المقدمة ومؤخرة الباخرة.

للحفاظ على التوازن: يمكن استخدام لاصقة للحفاظ على التوازن ويمكن شرائها من أي صيدلية ولكن يجب وضعها بمسافة 8 ساعات عن الصعود للباخرة ويدوم مفعولها لمدة 3 أيام، وكذلك يمكن ارتداء سوار التوازن البحري وهو سر يضغط على الجزء المسئول عن التوازن في المعصم وهو آمن للاستخدام لعدم وجود أي مركبات كيميائية فيه.

الدرامامين والبونين يمكن مراجعة الطبيب إذا كان الوضع لك سيء مع السفر بالباخرة وكذلك يمكن ناول كل من دواء الدرامامين أو البونين وهي أدوية تتوافر على ظهر البواخر السياحية وكذلك في أي صيدلية ويمكن شراءها بسهولة.

الصعود للباخرة يجب عليك عن الصعود على ظهر الباخرة أن تقوم بالنظر إلى الأفق من حولك وكذلك أخذ جولة في الباخرة حتى يتكيف جسمك مع حركة الباخرة ويجب التجول من وقت إلى أخر وعدم الاستلقاء لوقت كبير لكي لا تتعرض للدوار أو الغثيان.