نصائح السفر الى جزيرة ساموي

حديقة الفراشات في جزيرة ساموي

حديقة الفراشات في جزيرة ساموي

طبيعة ساموي الساحرة

طبيعة ساموي الساحرة

شواطئ جزيرة ساموي

شواطئ جزيرة ساموي

التنزه في جزيرة ساموي

التنزه في جزيرة ساموي

جزيرة ساموي

جزيرة ساموي

الأحد,19 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة

تقع حزيرة ساموي في جنوب تايلاند و تعتبر أكبر جزيرة في تايلاند وتعد جزيرة ساموي هي  ثاني أشهر الجزر جذبا للسياح في تلايلاند حيث تتميز بالعديد من  الشواطئ الساحرة ذو المياه الزرقاء الصافية و رمالها الذهبيه و كما تتميز شواطئها برياضة الغوص الممتعة التي تعتبر مقصد سياحي هام لكثير من السياح الذين يستمتعون برؤية الشعاب المرجانية الملونة و الطبيعة الساحرة .

لذلك فعليك أن تكون علي أتم الاستعداد وتضع خطة جيدة للاستمتاع بكل الأنشطة المتاحة في جزيرة ساموي حتي لا تفوت عليك اي فرصة لاستغلال الطبيعة المتاحة لك و الأنشطة السياحية المميزة ولذلك سنقدم لك بعض النصائح للاماكن التي عليك أن تزورها لكي تقضي عطلة سياحية متميزة  .

الاستمتاع بطبيعة جزيرة ساموي :

طبيعة جزيرة ساموي ستقع في عشقها حيث السحر الذي لا حدود له فسوف تستمتع بالاسترخاء و التنزه في الغابات التي تحيط بساموي و تتوسطها حيث تستطيع الاستمتاع بالكثير من الانشطه مثل ركوب الفيلة كمان يمكنك القيام برياضة الغوص و رؤية الشعاب المرجانية الملونة الساحرة و أيضا يمكنك زيارة حديقة الفراشات في جنوب الجزيرة و تستمتع برؤية مراحل نمو الفراشاة البديعة .

زيارة الحديقة البحرية الوطنية :

تعد هذه الحديقة من أشهر الوجهات السياحية في ساموي وفي تايلاند حيث تعتبر من أجمل الحدائق التي تتميز بمناظر طبيعية خلابة وبها محمية طبيعية تعد مقصد سياحي هام لكثير من السياح .

زيارة قرية الصيادين :

تقع قرية بوفت للصيادين علي شاطئ بوفت بجزيرة ساموي وتضم العديد من المطاعم التايلاندية المميزة التي ستتيح لك فرصة المغامرة وتجربة ثقافة طعام جديدة و مختلفة .

التنزه في جزيرة باراديس :

تحتوي جزيرة باراديس علي كثير من النباتات و الطيور والحيوانات النادرة مثل "الطاووس الابيض " .