نصائح عند تحضير حقيبة السفر في الشتاء

نصائح عند تحضير حقيبة السفر في الشتاء

نصائح عند تحضير حقيبة السفر في الشتاء

الأحد,10 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تختلف محتويات حقيبة السفر من موسم الي أخر في موسم الشتاء حيث تتعدد أغراضه واحتياجاته وتبقي الحيرة في اختيار أهم الاغراض وانسب الملابس حتي توفر مكان في الحقيبة للاغراض الاخري ولذلك عليك تحضير حقيبة السفر قبل موعد الرحلة بوقت كافي حتي لا تستعجل من أمرك وبالاخص حقيبة السفر في موسم الشتاء حيث يعد تحضير حقيبة السفر في الشتاء هو الامر الاصعب حيث تحدي وضع عدة ملابس كثيرة وثقيلة الحجم في حقيبة صغيرة هو أمر صعب للغاية وإليك بعض النصائح التي قد تسهل عليك تحضير حقيبة السفر في الشتاء .

نصائح عند تحضير حقيبة السفر في الشتاء :

اختيار الملابس :

احرص علي اختيار الملابس الشتوية الغير ثقيلة حيث يوجد بعض الملابس التي تتكون من قطعة واحدة وتتميز بانها خفيفة ودافئة أيضا كما عليك اختيار قطع قليلة ومتناسقة حتي يتوفر مكان بالحقيبة لأغراض ثانية .

القطع الصغيرة :

عليك اختيار القطع الصغيرة الهامة التي تساعدك علي الدفئ مثل " الجوارب والإسكارفات والقفازات " واحرص علي تنسيق ألوانهم مع ألوان قطع الملابس الأساسية  .

ملابس النوم :

أثناء السفر لا تستخدم ملابس النوم الا لوقت قصير جدا فعليك استغلال هذا الامر ولا تصطحب معك الا طقم نوم واحد او اثنين حتي يتوفر بالحقيبة مكان لملابس الخروج ولباقي الأغراض الأخري .

الحذاء :

ان اختيار الحذاء من الأمور الصعبة للغاية حيث اختيار حذاء مناسب ويليق علي جميع الملابس أثناء السفر هو تحدي فعليك التفكير جيدا بشكل عملي واختيار أكثر حذاء عملي ومناسب ليليق علي أي ستايل من الملابس سوف ترتديها .

تنسيق الحقيبة :

بالطبع طريقة تنسيق الحقيبة يؤثر بشكل كبير علي توفير أكبر مساحة ممكنة للعديد من الأشياء الاخري فعليك مثلا أن تلف الملابس بشكل دائري بدلا من طويها بشكل مستطيل هذا قد يساعد في توفير حيز ومكان بالحقيبة .