نصائح عند التسوق في زيورخ

السياح يتسوقون بشارع باهنهوف في زيورخ

السياح يتسوقون بشارع باهنهوف في زيورخ

الأربعاء,13 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد زيورخ من أهم وأجمل المدن السياحية في سويسرا فهي تقع علي بحيرة زيورخ وتمتلك مناظر طبيعية ساحرة بالاضافة إلى المعالم السياحية الأثرية العريقة . وتمتلك زيورخ أيضا أنشطة وخدمات سياحية عديدة ومتنوعة مثل التسوق حيث تضم مراكز تسوق شهيرة وهامة تعرض أشهر العلامات التجارية في العالم لذلك يعد التسوق في زيورخ من المقاصد السياحية الهامة وعليك قبل التسوق في أى بلد البحث عن نصائح عند التسوق بهذه البلد حتي لا تتعرض لبعض المواقف المحرجة الخاصة بالمال اذا كانت هذه البلد غالية الثمن وإليك في هذا الموضوع عدة نصائح عند التسوق في زيورخ .

نصائح عند التسوق في زيورخ :

زيارة شارع باهنهوف :

يعد شارع بهنهوف من أشهر وأهم أماكن التسوق بزيروخ لذلك عليك ألا تفوت التسوق فيه حيث يحتوي علي محلات تعرض أشهر وأغلي العلامات التجارية في العالم بالاضافة إلى المتاجر والبوتيكات التي تعرض الهدايا التذكارية اللطيفة .

شراء شيكولاتة تيوشار :

عليك ألا تفوت زيارة " كونفيسري تيوشار " أشهر متجر لبيع الشيكولاتة السويسرية في العالم فهو يقوم بتصنيع وبيع أكثر من 200 صنف من المعجنات والشيكولاتة الفاخرة .

لا تنسي أطفالك :

ان كنت تصطحب الأطفال او لديك أطفال وتريد أن تهديهم ببعض الهدايا المميزة فاذن عليك زيارة متجر الألعاب الشهير " بستوريني " حيث يعرض ألعاب عديدة ومميزة مثل الألعاب الخشبية والألعاب العقلية وألعاب الخدع البصرية الساحرة .

الهدايا التذكارية :

بالطبع أهم شئ في رحلة التسوق هو شراء الهدايا لتذكارية وهذا الأمر سهل للغاية في زيورخ فعليك زيارة مركز المدينة فينترثور حيث يقدم لك رحلة تسوق ممتعة وخدمات عديدة فهو يضم محلات تجارية ومتاجر لبيع الحرف اليدوية الرائعة التي تعد من أهم وأول الترشيحات المميزة كهدايا تذكارية .