نصائح للسياحة في باريس باقل التكاليف

باريس بلد السحر والجمال

باريس بلد السحر والجمال

الخميس,14 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد باريس من المقاصد السياحية الشهيرة للسياح من كل العالم ، فهى وجهة سياحية جذابة ومتنوعة، فتجد فى باريس المناظر الطبيعية الساحرة وتجد المعالم التاريخية وتجد وجهات سياحية رومانسية بالإضافة إلى الخدمات السياحية الأخرى مثل التسوق الذي ينجذب إليه العديد من السياح لذلك تعد باريس من أهم المقاصد السياحية للسياح، ولكن تشتهر باريس بأنها مدينة باهظة التكاليف لذلك عليك قبل السفر البحث عن نصائح للسياحة فى باريس حتي تستمتع بالرحلة وتحافظ على مالك أيضاً وإليك الأن نصائح للسياحة فى باريس بأقل التكاليف .

نصائح للسياحة في باريس بأقل التكاليف :

التوقيت المناسب :

عليك إختيار التوقيت المناسب قبل السفر إلى باريس حيث ترتفع أسعار تذاكر الطيران فى وقت الذروة والمناسبات الشهيرة ، وتعد الفترة بين نوفمبر ومارس من أرخص الفترات التي تستطيع حجز فيها رحلة السفر إلى باريس .

الإقامة البديلة :

الفنادق بباريس باهظة التكاليف ولذلك عليك تجربة الإقامة البديلة أي يمكنك الإتفاق مع أحد السكان المحليين والمبيت في منزله والاتفاق علي أجر قليل ومناسب لك، أو يمكنك مشاركة غرفة مع بعض السياح الأخرين وهذه الفكرة تنتشر الأن كثيراً ويتبعها العديد من السياح .

وسائل النقل العامة :

عليك التنقل بوسائل النقل العامة مثل مترو الأنفاق فهو أرخص وأسهل بشكل كبير عن استخدام التاكسي الرسمي الذى سيقضي علي ميزانية سفرك نهائياً ، كما يمكنك التجول سيراً واكتشاف جمال المدينة الساحر .

الطعام :

لا تفوت تجربة المقاهى الفرنسية المحلية التي ستقدم لك وجبة الفطار الفرنسية المميزة التي تتكون من الكرواسان الفرنسى والقهوة الفرنسية الرائعة ، وبذلك ستكون استمتعت بتجربة فطار مختلفة ولذيذة بالإضافة إلى توفير بعض المال ، كما يمكنك تجربة عربات الطعام الباريسية المتواجدة في الشارع فستقدم لك وجبات الغذاء الفرنسية الشهية وبأرخص التكاليف .