نصائح قبل السفر إلى مدينة سابا الفيتنام

الطبيعة الخلابة في سابا

الطبيعة الخلابة في سابا

الثلاثاء,27 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة سابا من أشهر وأروع الوجهات السياحة فى الفيتنام، حيث أنها تتمتع بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية والمعالم الأثرية والمرافق الترفيهية والمطاعم والكافيهات، وان كنت تخطط السفر الى سابا، هناك بعض النصائح التي يجب عليك مراعاتها والأخذ بها فى الاعتبار عند السفر الى سابا، حتى تستمتع لقضاء وقت ممتع ومميز فى بلاد الفيتنام وإليك بعض هذه النصائح.

نصائح عند السفر إلى مدينة سابا

اختيار التوقيت المناسب

يعد اختيار التوقيت المناسب قبل السفر الى سابا من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها، حيث أن هناك أوقات من العام تكتظ سابا يها بالسياح،مما يجعل السياحة بها من الأمور الصعبة، خاصة لمحبي الهدوء والاستجمام، لذلك يجب البحث اولا عن أكثر الأوقات هدوءا حتى تستطيع الاستجمام و الاستمتاع بالهدوء والطبيعة من حولك.

التنقل في سابا

عليك استقلال القطار عند التنقل من وإلى سابا، حيث أنها من أسهل وسائل النقل هناك، كما أنها تعد أرخص من استئجار سيارة خاصة أو سيارة اجرة.

التسوق في سابا

يعد أكثر ما تشتهر به سابا هو التسوق وانتشار الباعة الجائلين فى الشوارع بشكل كبير، وبالطبع عليك استغلال هذه الفرصة، و القيام برحلة تسوق مذهلة وشراء العديد من الهدايا التذكارية المميزة، ولكن عليك توخي الحذر من النصب من هؤلاء الباعة الجائلين، خاصة عند معرفتهم انك اجنبي عن البلد.

المقتنيات الخاصة

على الرغم من أن سابا تعد من المدن الامنة، ألا أن عليك الاحتفاظ باوراقك واموالك في امانات الفندق الذي تقيم فيه حتى تحافظ عليهم.

استخراج التصاريح

عليك معرفة أن هناك بعض الأماكن والقرى فى سابا التي تحتاج لتصريح قبل زيارتها، لذلك عليك البحث جيدا عن هذه الأماكن و استخراج هذه التصاريح اولا، قبل الذهاب إلى هناك ثم أن تفاجأ بعدم سماح الدخول لك.