نصائح عند السفر إلى الولايات المتحدة الامريكية

السفر الى الولايات المتحدة الامريكية

السفر الى الولايات المتحدة الامريكية

الثلاثاء,07 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

السفر الى الولايات المتحدة الامريكية هو حلم الكثير من الشباب حول العالم، واذا كنت تخطط للسفر الى الولايات المتحدة الامريكية للسياحة او للعمل، لا تفوت قراءة السطور التالية، للتعرف على أبرز نصائح السفر الى الولايات المتحدة الامريكية.

أهم نصائح عند السفر الى الولايات المتحدة الامريكية

الفيزا

التقديم على فيزا الولايات المتحدة الامريكية هو اول خطوة، يجب القيام بها عند الرغبة في السفر الى الولايات المتحدة الامريكية، حتى تتمكن من حجز مكان الاقامة وحجز تذاكر الطيران.

خطة السفر

الولايات المتحدة الامريكية من الدولة شاسعة المساحة، ولذلك يفضل قبل السفر الى الولايات المتحدة ، أن تحدد المدن التي ستزورها ، و تعرف افضل اوقات السفر إليها، لا تسافر في اوقات ذروة الموسم السياحي او أوقات الأحداث الجارية الكبرى.

التأمين على السفر

يعتبر التأمين على السفر من افضل نصائح السفر الى الولايات المتحدة الامريكية ، وغير من الدول السياحية، حتى تضمن حصولك على رعاية طبية جيدة في حالة تعرضك لأي مشكلة صحية.

استئجار سيارة

إذا كنت تفكر في استئجار سيارة أثناء فترة تواجدك في الولايات المتحدة الامريكية، عليك بالتأكد من خزان الوقود خاصتك قبل استخدام السيارة، حيث تعاني الكثير من المناطق الريفية في امريكا من قلة محطات الوقود، كما أن الطرق بين المدن الامريكية تحتوي على عدد قليل من محطات الوقود.

الإقامة

يعتبر استئجار شقة من أفضل خيارات الاقامة في الولايات المتحدة الامريكية للعوائل، لان اسعار الفنادق مرتفعة جدا، اما اذا كنت تقصد الولايات المتحدة الامريكية بمفردك او مع احد اصدقاء، فيمكنك حجز اقامة في بيوت الشباب والفنادق الصغيرة، الا إذا كنت تتحمل نفقة فندق 5 نجوم او ثلاثة.

رحلات الطيران

اذا كنت تبحث عن طريقة لتوفير المال عند السفر الى امريكا، فيمكنك اختيار واحدة من شركات الطيران الغير مشهورة، وستتفاجئ من تفاوت اسعار الرحلات الى نفس الوجهة التي تنوي السفر اليها.

الترانزيت

يعتبر سعر رحلات الطيران المباشرة إلى الولايات المتحدة الامريكية أكبر بكثير من رحلات الترانزيت، ولذلك ينصحك خبراء السفر باختيار السفر الى الولايات المتحدة الامريكية عند طريق الترانزيت ، اذا كان لديك متسع من الوقت، حتى تتمكن من توفير بعض الأموال لرحلتك .

COUCHSURFING

يعتبر COUCHSURFING من افضل خيارات الاقامة المجانية في الولايات المتحدة، حيث يمكنك استئجار اريكة في منزل أحد سكان المدينة، التي تنوي زيارات، ويمكنكم الدخول على بروفايل الأشخاص الذين يقدمون عروض الاقامة المجانية للتعرف عليهم أكثر.

الاتصال بالانترنت

يمكنك شراء خط تليفون امريكي من اي مطار أمريكي مقابل 10 دولارات ، و ستحصل على دقايق و ميجابايتس، لتتمكن من الدخول على الإنترنت والبقاء على تواصل مع العالم المحيط بك، ويعتبر استبدال خطك المحلي بالخط الامريكي أحد نصائح السفر لتوفير الأموال عند السفر الى الولايات المتحدة الامريكية.