نصائح قبل السفر إلى كوالالمبور في ماليزيا

شراء تذكرة سياحية

شراء تذكرة سياحية

الثلاثاء,01 أكتوبر 2019
إعداد: سمر محمد

من اكثر الوجهات السياحية المميزة التي يقصدها سائحي العالم للاستمتاع وهي السفر الي كوالالمبورالمدينة السياحية المتلالئة، فإن كانت تلك هي رحلتك الأولى إلى مدينة كوالالمبور فسوف تقضي وقت رائع في اكتشاف هذه المدينة الساحرة وستحظي بمجموعة من الذكريات الجميلة التي لا تنسى، وسوف نتعرف على مجموعة من المعلومات المفيدة قبل السفر الي كوالالمبور.

تعدد الثقافات في كوالالمبور

تعد مدينة كوالالمبور ملتقي ثقافي من جميع انحاء العالم حيث أن غالبية السكان في ماليزيا من المسلمين، وستجد العديد من الصينيين والهنود الذين يعيشون في المدينة، بالاضافة الي مجموعة كبيرة من السكان من جميع أنحاء العالم، وهذا يجعلها متعددة الثقافات ومقصد سياحي متميز.

حافلة Go KL City

يمكنك ركوب هذه الحافلة الشهيرة لرؤية مراكز التسوق والمعالم السياحية المميزة مجانا، حيث تتميز هذه الحافلة المكيفة باللون البنفسجي، مع خدمة الواي فاي المجانية.

تناول الطعام

يمكنك العثور على أماكن تناول الطعام الرخيصة كما يفعل السكان المحليين من خلال الاسواق المتعارف عليها والتي تتناسب من احتياجاتك.

كما يوجد مقهى صيني شائع يمكنك فيه الحصول على مجموعة أطعمة شهية وبأسعار معقولة مع عدد من المقبلات المحلية

حجز الفنادق

عليك ان تقوم بحجز فندقك قبل أن تسافر وتخفض من اعباء التكاليف الكثيرة عن طريق البحث عن أفضل العروض على الإنترنت، وذلك باستخدام مواقع المقارنة للتحقق من الأسعار الأقل واختيار الفندق المناسب لك ولاحتياجاتك الشخصية.

شراء تذكرة سياحية

تسمح هذه التذكرة السياحية للزوار بالدخول إلى أماكن الجذب البارزة أو تخطي الطوابير باستخدام ممرات المسار السريع مجانًا.

كما تمنحك هذه التذكرة عروض حصرية بأسعار مخفضة علي بعض الاماكن السياحية أوساحات التسوق أوأماكن تناول الطعام كما يتوفر دليل إرشادي مجاني يحتوي على معلومات مهمة حول العديد من الأنشطة والمواقع في كوالالمبور.

 تعتبر كوالالمبور مدينة في غاية الحداثة إلا أنها مازالت تحافظ على سحرها التراثي القديم ومعالمها السياحية الجذابة ومنها حديقة الطيورالتي تعد أكبر حديقة طيور مفتوحة في العالم وتضم معظم أنواع الطيور الفريدة الموجودة في العالم كما انها مكان رائع للتسوق لما تحتويه من مراكز تجارية متعددة مثل السوق المركزي كما أن هذه المناطق حافلة بالحياة الليلية والترفيه عبرالمسارح الغربية والمحلية والامسيات الثقافية الرائعة ولذلك فهي تستحق الزيارة عن جدارة.