أجمل أماكن سياحية في نوريتش بريطانيا

نوريتش

نوريتش

متحف وقلعة نوريتش

متحف وقلعة نوريتش

قاعة التنين من الخارج

قاعة التنين من الخارج

سقف قاعة التنين

سقف قاعة التنين

متحف وقلعة نوريتش

متحف وقلعة نوريتش

الأربعاء,07 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تضم بريطانيا الكثير من المدن السياحية، فلا يفوتك زيارة بريطانيا ومشاهدة أجمل اماكن سياحية في مدينة نوريتش الرائعة، وتقع في مقاطعة نورفولك الواقعة في إقليم شرق أنجليا الإنجليزي، يبلغ عدد سكانها حوالي 121,000 نسمة سنة 2006م، نتعرف أكثر على أجمل اماكن سياحية في نوريتش فيما يلي.

معلومات أكثر عن مدينة نوريتش

  • هي المنطقة الصناعية الوحيدة في مقاطعة نورفولك الصناعي.
  • تربط مدينة نوريتش بالعاصمة لندن طريق سريعة وخط سكك حديد.
  • تعد واحد ة من أكثر المدن البريطانية أمانًآ وأهمها في إنجلترا.
  • تحتوي على العديد من المباني التاريخية القديمة التي ترجع إلى الفترة من القرن ال14 إلى القرن ال19م.
  • تضم العديد من المتاجر ذات العلامات التجارية الكبرى، كما يقام بها العديد من المهرجانات والحفلات ومعارض الفنون.
  • تتميز بمناخ معتدل وموقع استراتيجي ممتاز على ضفاف نهر وينسام بالإضافة إلى المعالم السياحية الرائعة التي نتعرف عليها فيما يلي..

أجمل أماكن سياحية في نوريتش

منطقة تومبلاند

تطل تلك المنطقة الرائعة على نهر وينسوم، تتميز بالمنازل القديمة والأزقة الرائعة التي تشهد على الماضي وتحكي تفاصيله، لا يفوتك زيارة تلك المنطقة الرائعة التي توجد بالقرب من أشهر شوارع نوريتش وتعد من أقدم الأماكن فيها.

متحف و قلعة نوريتش

تعتبر من أشهر وأهم المعالم السياحية في المدينة،  أنشأت في عام 1094م، وكان الهدف من بنائها الاستطلاع الحربي و حماية المدينة حيث أنها تقع فوق تل مرتفع، يوجد بداخل القلعة قاعة تعرف بالقاعة الملكية تضم عدد من الميداليات و الزي الرسمي للملوك على مختلف العصور التي شهدتها انجلترا، بالإضافة إلى أنها الآن مكان سياحي يعرض العديد من القطع الأثرية المتميزة  والآنية الزجاجية واللوحات الأصلية.

قاعة التنين

شيدت في عام 1430 م تقريبا، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية في نوريتش حيث كانت تستخدم قديما للتجارة و التداول المالي، تعرف بسقفها الخشبي وتمثال التنين المتوج المنحوت بداخلها الذي قام بتشييده التاجر روبرت كرمز للإمبراطورية التجارية الواسعة.