الخطوط السعودية تدشن خدمات جديدة يونيو المقبل

الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية

الثلاثاء,24 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

تعتزم الخطوط الجوية السعودية الناقل الجوي الوطني في المملكة، عن إطلاق خدمات جديدة اعتبارًا من نهاية شهر يونيو المقبل، وفق تصريحات المهندس صالح الجاسر، مدير الخطوط السعودية.

المشاركة في سوق السفر

كشفت الخطوط السعودية عن ذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي، ضمن 2500 شركة من مقدمي خدمات الطيران، الذي انطلق يوم الأحد ويستمر على مدار أربعة أيام في دبي.

خدمات جديدة

تتمثل الخدمات الجديدة في تقنية "سبيس" التي تقدم خدمة الإنترنت عالية السرعة، وخدمة المكالمات الهاتفية الصوتية لتقنية 3.5g، والبث التلفزيوني المباشر على متن طائراتها أثناء رحلاتها الداخلية والدولية.

جناح الطيران السعودي

اطلع الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد؛ نائب حاكم دبي والنائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي، خلال زيارته جناح الخطوط السعودية بالمعرض، على أبرز الخدمات، خاصة فيما يخص الحج والعمرة، وبرنامج عطلات السعودية، والحركة العابرة، والوجهات الموسمية الجديدة، وغيرها.

سوق السفر العربي

يعتبر معرض سوق السفر العربي أكبر المعارض التي تسلط الضوء على مستجدات قطاع السياحة والطيران في الوطن العربي، ويشارك به العديد من شركات الطيران، وخدمات الطائرات، ومنتجات النقل الجوي، وهيئات السياحة، ووكلاء السفر والفنادق، وشركات السفر والسياحة.