الإتحاد للشحن تعزز تركيزها على قطاع سلسلة البضائع المبرّدة مع منتجها الجديد " FreshForward"

طيران الاتحاد

طيران الاتحاد

الأربعاء,12 سبتمبر 2018
إعداد: سمر محمد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – أضافت الاتحاد للشحن إلى قائمة خدماتها المتخصصة اليوم، خدمة " FreshForward" لنقل المواد الطازجة، مؤكدة دعمها لقطاع سلسلة البضائع المبردة، وستكون مسؤولة أيضا عن استيراد البضائع سريعة التلف إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن الخدمة الجديدة نقل المواد الطازجة كالفاكهة والخضراوات والألبان والأسماك واللحوم والزهور بشكل سلس إلى وجهتها النهائية على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للشحن. مع التركيز، على وجه الخصوص، في مطار أبوظبي على نقل البضائع سريعة التلف من الطائرة إلى مرفق مبرّد مصمم خصيصا، ومن ثم إلى حافلات النقل المبردة لتنقل مباشرة إلى العميل في أي مكان على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمثل تلك الخدمة الجديدة إنجازا هاما في استراتيجية التوسع التي تتبناها الاتحاد للشحن لتوفير خدمة توصيل متكاملة حتى آخر ميل في الرحلة على صعيد سوقها المحلي وذلك لعدد من المنتجات المختارة، والتي تعد ركيزة أساسية في تلك الاستراتيجية الحديثة لتوسعة الخدمات لتصل أبعد من حدود نموذجها التقليدي من المطار إلى المطار.

وأفاد السيد عبدالله محمد شديد، المدير الإداري لشؤون الشحن والخدمات اللوجستية في الاتحاد للطيران، في هذا الخصوص بالقول: "تقوم الاتحاد للشحن بدور حيوي في تنشيط عمليات الاستيراد والتصدير في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مطار أبوظبي، واليوم يسرّنا أن نقدم خدمة جديدة من شأنها العمل كحافز إضافي لهذه الأنشطة. فلا شك من أن الأمان والكفاءة والتسليم في الوقت المحدد تُعد أمرا حاسما بالنسبة لكبار مستوردي المنتجات الطازجة في الإمارة، بمن فيهم سلاسل الأسواق المركزية الكبرى، وتجار بيع الجملة للأطعمة والمشروبات إلى جانب المطاعم وباعة الزهور."

ويُذكر أن الاتحاد للشحن نقلت ما يزيد عن 90 ألف طن من البضائع سريعة التلف على مدار الإثني عشر شهرا الماضية. شكلت الفاكهة والخضراوات نسبة تزيد عن 37 بالمئة منها، فيما نقلت نحو 15 ألف طن من اللحوم و19 ألف طن من الزهور و8 آلاف طن من السمك.

ويُحلق أسطول طائرات الاتحاد للطيران المكوّن من 109 طائرة ضيقة البدن وعريضة البدن إلى جانب طائراته المخصصة للشحن فقط إلى أكثر من 90 وجهة حول العالم، وقد تم ترتيبها لتكون جاهزة لشحن البضائع سريعة للتلف من خلال توفير أعلى مستويات الجودة والرقابة.

إضافة لما سبق تربط شبكة وجهات الاتحاد للشحن دولة الإمارات العربية المتحدة بأسواق التصدير الرئيسية حول العالم، كما توفر خدمات نقل سلسة في أبوظبي لقطاع سلسلة البضائع المبردة التي تتميز باستيراد الزهور من أمريكا الجنوبية، وفاكهة المانغو الهندية ولحم الخروف الأسترالي الطازج بصفتها بعضًا من المنتجات الأساسية.

وسيواصل العملاء استفادتهم من إمكانية تتبع وتعقب شحناتهم مع الاتحاد للشحن، والتحكم بدرجات الحرارة على طائرات الشحن والركاب، ومخازن التبريد في المطار، وخدمة التغليف بالثلج الجاف، والأغطية الحرارية وعربات التبريد، جميع تلك العناصر باستثناء القليل متوافرة تحت غطاء تلك الخدمة الجديدة.

وتعتبر خدمة " FreshForward" الأحدث بين خدمات ومنتجات الاتحاد للشحن التجارية المعدلة والتي تهدف إلى خدمة فئات المنتجات الممتازة. ومن بين أحدث ما قدمته الشركة من منتجات وخدمات مبتكرة، خدمة " FlightValet" لنقل السيارات الفاخرة، و" FlyCulture" لنقل القطع الفنية والأدوات الموسيقية، واليوم تطلق " FreshForward" للبضائع المبردة، وجميعها صممت خصيصًا لتلبية المواصفات المتفردة لتلك الصناعات باختلافها وتنوعها.