"كاريس بودروم" ملاذ إيجي فخم يريح التنفيذيين من ضغوط العمل

منتجع كاريس بودروم

منتجع كاريس بودروم

الاثنين,17 سبتمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

قد يكون تخطيط كبار التنفيذيين شديدي الانشغال لعطلاتهم مهمة أخرى تضاف على كواهلهم المثقلة أصلاً بمسؤوليات العمل، وهي النقطة التي يدرك أبعادها المسؤولون والموظفون العاملون في منتجع "كاريس بودروم" الفخم، الواقع على الرفييرا التركية، لذلك يظلون حريصين دائما على جعل اقامة الضيوف في المنتجع مريحة وسلسة وتتسم بالخصوصية والتفرد.

ويستقبل المنتجع البوتيكي الراقي والمطل على بحر إيجة، العديد من كبار التنفيذيين ورجال الأعمال، وفقاً لماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع "كاريس بودروم"، الذي قال إنهم يقدّرون عطلاتهم ويهتمون بها اهتماماً كبيرا نظرا لأنهم يعيشون حياة دائمة الانشغال ومليئة بالضغوطات"، وأضاف: "حرصُنا على إبقاء هؤلاء المسؤولين التنفيذيين مرتاحين خلال إقامتهم في كاريس بودروم، واهتمامنا بأدق تفاصيل تلك الإقامة، يترك لهم المجال للاسترخاء والاستمتاع بعطلتهم على أكمل وجه".

ويفضي كل عنصر من عناصر الإقامة في المنتجع التابع لمجموعة "ذا لكجري كوليكشن" للفنادق والمنتجعات، إلى الاسترخاء؛ بدءا من الموسيقى الهادئة إلى الديكورات البسيطة. ويساعد الكونسييرج الضيوف في تنظيم برنامج رحلة الأحلام من خلال برنامج Design My Day الذي يتيح الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، كرحلات صيد الأسماك ورحلات السفاري الجبلية.

وتحتوي كل غرفة فسيحة من غرفات المنتجع على شرفة خاصة مواجهة للبحر، تناسب أولئك الذين يفضلون المكوث في المكان للاسترخاء والاستجمام، كما يشتمل المنتجع على سبا كاريس، الذي تم اختياره كأفضل "وجهة فاخرة للسبا" في تركيا ضمن جوائز "سبا وورلد لكجري 2017". وتشمل العلاجات الصحية المميزة التي يقدمها السبا جلسة "دريفت أواي"، التي يتلقى فيها الشخص تدليكا علاجيا بأربعة اياد يركز على فروة الرأس والرقبة والقدمين، والذي تستخدم فيه زيوت عشبية طبيعية محلية.

واكد انتوناتوس ان التفاصيل الصغيرة غالبا ما تترك أثرا كبيرا في اقامة الضيوف، كالحرص على أن تكون درجة حرارة الغرف مريحة، أو تحية الضيوف بأسمائهم، وانتهى إلى القول: "نحرص في التعامل مع ضيوفنا على أن نخطو خطوة إضافية إلى الامام لجعلهم يشعرون بأقصى درجات الراحة، كترتيب النقل بين المنتجع والمطار في سيارات فاخرة واستئجار اليخوت وحجز الطاولات في أفضل مطاعم بودروم".