فندق بوريفاج جنيف يحتفل بعيد الميلاد مع باقة مميّزة من الأنشطة والمفاجآت التي ترضي جميع الأذواق

 فندق بوريفاج جنيف

فندق بوريفاج جنيف

الأحد,11 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 11 نوفمبر 2018 - تتميّز فترة عيد الميلاد بأجواء احتفالية تعلو فيها أصوات الفرح والروائح الطيّبة وتتلألأ أشجار العيد المزيّنة بأضوائها الساحرة. ونحن ندعوك إلى جعل عطلتك هذا العيد أكثر تميّزاً بالتزلّج على الثلج، والتلذّذ بأشهى الأطايب في أفخر المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان، والإقامة كالملوك في فندق بوريفاج جنيف التاريخي الشهير في المدينة.

احتفالاً بالعيد المجيد، ستتزيّن قاعات الفندق بديكور أبيض ناصعٍ كالثلج ينضح أناقة. يتميّز فندق بوريفاج جنيف بتاريخ عريق وإرث غنيّ، فيمزج بين الأساليب الراقية التي اشتهرت بها حقبات الرومانيسك والنهضة والباروك، أضف إلى ذلك زينة الميلاد المتلألئة ليتحوّل الفندق الملكي إلى صرح مثالي للاحتفال بالأعياد. 

كما يتّسم الفندق بموقع استراتيجي على ضفاف بحيرة جنيف، ما يتيح للضيوف الوصول إلى مهرجان جنيف لوكس الذي لا يبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. يمتدّ هذا المهرجان ما بين 1 ديسمبر ومنتصف يناير وهو عبارة عن عرض أضواء مبهرة تنير شوارع المدينة ومبانيها وتنشر الأجواء الاحتفالية أينما كان. يتميّز المهرجان بنظام إنارة عصري ابتُكِرَ خصّيصاً لجنيف على يد فنّانين سويسريّين وعالميين، بهدف تسليط الضوء على تراث المدينة العريق. ويستطيع ضيوف الفندق اصطحاب أفراد عائلاتهم في نزهة مسائية يستمتعون خلالها بتأمّل هذه التحف العصرية المُضاءَة التي تُزيّن شوارع جنيف وساحاتها العامّة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكّن الضيوف من المشاركة في الاحتفالات التي تُقام خلال شهر ديسمبر احتفاءً بأحد أقدم التقاليد في جنيف. سيستمتعون إذاً من ترّاساتهم وشرفاتهم بأروع الإطلالات على مواكب إسكالاد التي تحتفي بذكرى انتصار سكّان البلدة على جنود دوق سافوي. ويستضيف يوم 18 ديسمبر حدثاً مسلّياً لا يخلو من الحماس والتشويق، حين يتنافس السبّاحون ببدلات مضحكة أو غريبة الشكل للفوز بكأس عيد الميلاد للسباحة من خلال اجتياز مسافة 125 متراً في بحيرة جنيف الجليدية.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتفل فريق مطعم لو شا بوتيه الحائز على نجمة ميشلان بعيد الميلاد بين 25 و31 ديسمبر بقائمة طعام أعدّها خصّيصاً لهذه المناسبة. يُقام عشاء عشية الميلاد في 24 ديسمبر وغداء عيد الميلاد في 25 ديسمبر، حيث سيتلذّذ الجميع بأشهى الأطايب مقابل 210 فرنكات سويسرية للكبار و95 فرنكاً سويسرياً للصغار. تجدر الإشارة إلى أنّ فندق بوريفاج جنيف قد جهّز أروع الهدايا وقسائم الهدايا المميزة بمناسبة العيد والتي يمكن طلبها من الفندق مباشرة لتزرع البهجة في نفوس أحبائك.

لم ينسَ الفندق ضيوفه الصغار طبعاً، فقد خصّص لهم أنشطة مسلية من وحي أجواء العيد، كالمشاركة في صفوف الطهي التي يُقدّمها بوريفاج جنيف، ويصنعون خلالها خبز الزنجبيل اللذيذ. سيقوم شيف الحلويات يوهان كوافار الموهوب والحائز على نجمة ميشلان بإرشاد الأطفال كلّ يوم أربعاء في أوّل ثلاثة أسابيع من شهر ديسمبر، وسيُعلّمهم على أسرار تحضير أشهى الحلويات التي يتمّ تقديمها في فصل الشتاء.

هذا وجهّز مطعم لو شا بوتيه الحائز على نجمة ميشلان في فندق بوريفاج باقة من أجمل علب الهدايا والمنتجات التي تحمل بصمته المميّزة. تُباع منتجات هذه المجموعة الفاخرة بين 180 و510 فرنكات سويسرية ونذكر من بينها: علبة هدية The Stars، وعلبة هدية The Angels، وعلبة هدية Paradise التي تضمّ جميعها زجاجة من مشروب دويتز الفوّار، وقطعة من كبد الإوز (250 غ)، ومربّى من اختيارك صُنِعَ على يد الشيف دومينيك غوتييه المبدع، وكافيار من مجموعة إمبيريال غولد، وتشكيلة من قطع الشوكولاتة الشهية من إعداد مطعم لو شا بوتيه.

يُعدّ حفل عشاء ليلة رأس السنة في المطعم الحائز على نجمة ميشلان حدثاً لا بدّ من حضوره، إذ يُقدَّم خلاله ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات على وقع دويّ عروض الألعاب النارية المبهرة التي تُضيء سماء بحيرة جنيف. تبلغ كلفة عشاء ليلة رأس السنة 350 فرنكاً سويسرياً للكبار و190 فرنكاً سويسرياً للصغار. تنطلق الاحتفالات على ممشى مون بلان ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً وستكون مصحوبة بالموسيقى التي ستُمتع الجموع طوال الليل. يُشار إلى أنّه تمّ تصميم شاشة خاصّة ستُستخدَم خلال الاحتفالات لبثّ العدّ العكسي لحلول العام الجديد.