درجة رجال الأعمال على متن "السريلانكية" تجذب المسافرين من دول التعاون خلال موسم الاحتفالات

الخطوط السريلانكية

الخطوط السريلانكية

الأربعاء,21 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

أكد ديموتو تيناكون، رئيس إدار قسم المبيعات والتوزيع عالمياً في شركة الخطوط الجوية السريلانكية، نمو نسبة المسافرين من السائحين خلال موسم الاحتفالات بالكريسماس ورأس السنة الميلادية وفترة الإجازات، وركاب درجة رجال الأعمال من المسافرين إلى سريلانكا خاصة القادمين من دول مجلس التعاون  الخليجي، وقد قامت شركة الطيران بزيادة عدد الرحلات الأسبوعية من دول التعاون إلى كولومبو بواقع 68 رحلة أسبوعية، بالإضافة إلى توفير أفضل سبل الراحة والخدمات المميزة للركاب.

وأشار ديموتو  إلى العروض الترويجية الخاصة بشركة الطيران والتي أطلقتها " السريلانكية" مؤخرا لتوفير كافة وسائل الراحة والاستجمام للمسافرين، بمناسبة العطلات في ديسمبر، توفر درجة رجال الأعمال مستويات جديدة من الاسترخاء على متن الطائرة من خلال فريق العمل المدرب. 

كما أكد ديموتو على مزايا "السريلانكية" باعتبارها الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد، بالإضافة إلى حرصها لتعزيز خدماتها في الشرق الأوسط. لذا فهي تحظى بشعبية كبيرة بين مسافري الشرق الأوسط، حيث اكتسبت الشركة سمعة طيبة بفضل الخدمة الفاخرة والضيافة الممتازة والأسعار التنافسية التي تقدمها ورحلات العبور الفعالة لكولومبو وما بعدها إلى آسيا وأستراليا.

نجحت شركة طيران جزيرة الزمرد في جذب أهم الزوار بهدف استقطاب المزيد من السياح والمسافرين من رجال الأعمال من المنطقة، وذلك من خلال الاستفادة من قوة الجذب الهائلة التي تنعم بها جنة جزيرة المحيط الهندي فضلا عن رحلات عبور سلسلة إلى الهند وجنوب شرق وشرق آسيا واستراليا.

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 و A320neo  المتطورتين اللتين تحلّقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). تعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.