الإتحاد للطيران توقّع شراكات استراتيجية مع أندية الجولف الكبرى في العاصمة أبوظبي

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الجمعة,25 يناير 2019
إعداد: نورهان أحمد

إبرام الشراكات خلال فعاليات بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي للجولف" المقدمة من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم والمقامة ضمن جولات سلسلة رولكس

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة- أعلنت الاتحاد للطيران عن تجديد شراكاتها لثلاث سنوات أخرى مع نادي أبوظبي للجولف، ونادي شاطئ السعديات للجولف، ونادي ياس لينكس للجولف، بما يؤكد على التزام الشركة المستمر إزاء رياضة الجولف في العاصمة أبوظبي وترسيخ مكانتها كواحدةٍ من الوجهات الرياضية العالمية الكبرى.

وقد وقّع على الاتفاقية كل من حارب المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الوجهات وإدارة أنشطة الترفيه بالاتحاد للطيران، وجيمس إبيتسون، مدير الجولف في ياس لينكس، وإد إدواردز، مدير عام المجموعة لنادي أبوظبي للجولف ونادي شاطئ السعديات للجولف، خلال انعقاد بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف المقدمة من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وهي البطولة التي تعد الاتحاد للطيران شريك الطيران الرسمي لها.

وبهذه المناسبة، أفاد حارب المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الوجهات وإدارة أنشطة الترفيه بالاتحاد للطيران، بالقول: "تفخر الاتحاد للطيران دوماً بتقديم أبوظبي إلى العالم وتؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية على التزامنا الواسع إزاء الترويج للعاصمة كواحدة من وجهات الترفيه العالمية الرائدة، وتعريف العالم بالفرص الرياضية الرائعة التي توفرها العاصمة لزائرينا من مختلف أنحاء العالم".

وأضاف: "تمثل بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، المقدمة من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، جوهرة التاج في أجندة الجولف بالعاصمة أبوظبي، ومع توفر مرافق الجولف المتميزة على مدار العام نهدف إلى تسليط الضوء على جودة هذه الملاعب والأندية المتاحة هنا. ونتطلع قدماً للترحيب بعشاق الجولف من مختلف الأعمار والجنسيات في أبوظبي لعيش كافة التجارب الرائعة التي تحفل بها".

وتستمر رياضة الجولف في أن تكون إحدى عوامل الجذب الرئيسية للسائحين القادمين إلى أبوظبي، ومن ثمّ تحرص الاتحاد للطيران على تعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع شركاء رياضة الجولف في المدينة، لاسيّما أن سائحي رياضة الجولف الدوليين يقيمون مدة أطول من غيرهم من السائحين في المدينة، حيث يمضون ما يقرب من خمسة أيام في العاصمة أبوظبي، كما ينفقون أكثر من السائح العادي بمرتين ونصف المرة.

وتعليقاً على ذلك، صرح إد إدواردز، مدير عام المجموعة لنادي أبوظبي للجولف ونادي شاطئ السعديات للجولف، بإدارة وتحت علامة "ترون جولف" الرائدة عالمياً في إدارة ملاعب ومرافق الجولف، بالقول: "يسعدنا تجديد شراكتنا الوثيقة مع الاتحاد للطيران. وتعدُّ مرافق الجولف في أبوظبي من بين الأفضل على صعيد وجهات الجولف في العالم لاسيّما مع وجود ثلاثة من أفضل ملاعب الجولف التي تتكامل مع كافة الروائع التي تقدمها أبوظبي بما في ذلك الثقافة الفريدة ومعالم الجذب والضيافة الأصيلة". 

وأضاف: "مع قيام الشركة بدور محوري في اجتذاب العالم إلى إمارتنا، نتطلع قدماً لمواصلة جهودنا لتعزيز سياحة الجولف القادمة إلى أبوظبي بالشراكة مع الاتحاد للطيران".

من جهته، صرح هوي روبيرتس، مدير عام نادي ياس لينكس للجولف، بالقول: "تظهر هذه الاتفاقية الموقعة مع الاتحاد للطيران مدى التزامنا المستمر بالعمل مع الشركة على تقديم أبوظبي إلى عالم الجولف واستقطاب عالم الجولف إلى أبوظبي. ونشهد كل عام نمواً متواصلاً في الفرص المتاحة في المدينة لمحبي رياضة الجولف من مختلف أنحاء العالم، كما يؤكد التزامنا الذي نتشاركه مع الاتحاد للطيران بالاستمرار في دفع قطاع الرياضة في أبوظبي قدُماً على تركيزنا الذي لا حياد عنه لتنمية التجارب الثقافية المقدمة بإمارة أبوظبي".

وتابع بالقول: "يسعدنا التوقيع على هذه الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد للطيران ونتطلع لمواصلة العمل على تطوير هذه الشراكة الهامة على مدار السنوات القادمة".

وتسلط هذه الشراكات المجددة الضوء على الجهود واسعة النطاق التي تقوم بها الاتحاد للطيران وشركاؤها لتأسيس بيئة عمل رياضية مفتوحة وفعالة ومتكاملة عالمياً على امتداد أبوظبي، مع استمرار العمل مع الشركاء الرياضيين الاستراتيجيين بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف المقدمة من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.