مجوهرات وهدايا وعروض مميزة في سلسلة مطاعم ومرافق فندق شانغريلا ، قرية البري، أبوظبي يوم عيد الحب

مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات

مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات

الأربعاء,06 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

أبوظبي، 6 فبراير 2019- تستضيف سلسلة مطاعم ومرافق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يوم الخميس 14 فبراير تشكيلة متنوعة من عروض تناول الطعام وتعرض هدايا رائعة ومجموعة من العروض المصممة بشكل خاص للاحتفال بعيد الحب في وجهة العاصمة المتألقة ذات الإطلالات الخلابة على شاطئ البحر.

تتراوح عروض سلسلة المطاعم  الفخمة والمعاصرة في شانغريلا، قرية البري، أبوظبي بين تجربة تناول الطعام بالنكهة الفرنسية الراقية وتجربة الطهي الآسيوي العريق والتي ترضي كافة الأذواق. يقدم كل من مطعم بوردو، وهوي آن، وشانغ بالاس، وردهة المسبح، وجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق رئيسية في قائمة مختلفة لكل مطعم. كما  سيتم تقديم قائمة طعام بسعر موحد مقابل 599 درهم لشخصين، وستحصل كل سيدة على هدية مجانية من مجوهرات سواروفسكي.

في حين يستضيف "اللوبي  لاونج" على مدار شهر فبراير نسخة خاصة من عرض أمسية الشاي مع فرصة الفوز بمجوهرات من الألماس مقابل 266 درهم لشخصين إذ يحتفي "اللوبي لاونج" بعيد الحب مع باقة لذيذة من الوجبات الخفيفة والمعجنات طازجة تقدم على شكل "قلب الحب" تقدم ويستمر العرض طوال شهر فبراير يومياً من الساعة 2:30 ظهراً وحتى 6 مساءً. بمجرد تقديم الطلب، يحصل الضيف على فرصة الاختيار من بين صناديق المجوهرات المقدمة من معرض الألماس في ردهة الفندق، ومن يقع اختياره على صندوق المجوهرات سيكون الألماس من نصيبه.

كما يوفر مطعم "سفرة بلد" ،المطعم العالمي الحاصل على جوائز عالمية و يشتهر بذوقه الرفيع في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والإقليمية والعالمية، لضيوفه بوفيه غداء "سيرف أند  تيرف" الأسبوعي بنسخة خاصة احتفالاً بعيد الحب مقابل 269 درهم لشخصين.

استرخِ مع شريك حياتك في "تشي ذا سبا"، الملاذ الفاخر وجنة الراحة والاسترخاء. يصب السبا تركيزه على توفير علاجات مخصصة جداً في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة توفر تجربة خالدة وفريدة توقظ الأحاسيس في أجواء ملهمة ومحيط منعش للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة، ما يجعله المكان المثالي للحصول على باقة "جلسة تدليك الزوجين" في هذه المناسبة. توفر الباقة الجلسة تدليك راقية في جناح الثنائي على ضوء الشمع تستمر لمدة ساعتين، وتبدأ بتدليك القدمين ومن ثم حمام بشذى العبير ويتبعه جلسة تعزيز نضارة الجسم باستخدام المنتج العضوي الصحي "زينتس" لمدة 30 دقيقة. وبعدها تبدأ جلسة العلاج العطري باستخدام الزيوت العطرية المكونة من خلاصات الزهور العضوية من أجل تلطيف نضارة البشرة وتوفير تجربة استرخاء متكاملة للزوجين. تتوفر باقة جلسة الزوجين مقابل 3000 درهم وتشمل إمكانية الدخول إلى كافة مرافق السبا والاستمتاع بوسائل الراحة المتاحة.