مجموعة دوسِت إنترناشيونال تخطّط لعملية توسّع ضخمة في دول مجلس التعاون الخليجي

 مجموعة دوسِت إنترناشيونال

مجموعة دوسِت إنترناشيونال

الخميس,14 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، 13 فبراير 2019: تستهلّ مجموعة دوسِت إنترناشيونال، وهي إحدى شركات تطوير الفنادق والمنتجعات الرائدة في تايلاند، العام 2019 باستراتيجية ترمي إلى التوسّع في سوق دول مجلس التعاون الخليجي. تشمل الخطة افتتاح فنادق جديدة في كلّ من الإمارات العربية المتحدة،المملكة العربية السعودية، البحرين، عُمان وأسواق خليجية أخرى في خطوة تُعتَبر الأولى من نوعها في إطار خطّة النموّ التي تعتمدها المجموعة في هذه المنطقة.

تشتهر مجموعة دوسِت إنترناشيونال حول العالم بعلامتها الفارقة وكرم ضيافتها التي تعكس أصالة القيم التايلاندية. هذا وقد افتتحت مجموعة دوسِت أوّل فندق لها في منطقة الشرق الأوسط في دبي منذ أكثر من 15 عاماً. أما اليوم فتتولّى المجموعة تشغيل خمسة فنادق في المنطقة، ثلاثة منها تقع في الإمارات العربية المتحدة وهي: دوست ثاني دبي، دوست ثاني أبوظبي، فندق دوست دي 2 كنز. ووفقاً لخططها، فإن مجموعة دوست ستقوم بتشغيل 9 فنادق في منطقة الخليج العربي قُبيل نهاية العام الحالي.

في هذا الإطار، صرّح السيّد براتيك كومار نائب الرئيس الإقليمي في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "تُعتَبَر دول مجلس التعاون الخليجي إحدى الأسواق التي تتزايد أهميتها بالنسبة إلى محفظتنا، ونحن فخورون بتقديم علامتنا التجارية المميزة والمستوحاة من كرم الضيافة التايلاندية في وجهات جديدة في هذه المنطقة." ويضيف: " تتماشى خطة توسّع دوسِت إنترناشيونال في هذه المنطقة مع استراتيجية الشركة ثلاثية المراحل لتحقيق النمو المستدام والمربح، والتي تشمل تحقيق التوازن والتنويع والتوسّع. نأمل أن يصبح لدينا أكثر من 14 ألف غرفة قيد التشغيل في أكثر من 20 بلداً بحلول العام 2021، وتُشكّل خطة التوسّع في دول مجلس التعاون الخليجي خطوةً نحو تحقيق ذلك الهدف."

ومن بين فنادق دوسِت المزمع افتتاحها في منطقة الخليج العربي هذا العام نذكر: منتجع وسبا دوسِت لاغونا بيتش - البديع، البحرين، وفندق دوسِت دي 2 سيتي سنتر البحرين.

وبالإضافة إلى التوسّع في دول مجلس التعاون الخليجي، تتطلّع مجموعة دوسِت إنترناشيونال أيضاً إلى افتتاح خمسة فنادق جديدة في الفيليبين، واحد في سنغافورة، واثنين في الصين قبل نهاية العام 2019، وغيرها من المشاريع التي يجري تنفيذها حول العالم. تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة دوسِت إنترناشيونال التي تضمّ 29 فندقاً يعملون حالياً تحت راية أربع علامات تجارية في مختلف البلدان، تشهد مرحلة نموّ ملحوظ حيث من المزمع أن يبلغ عدد مشاريع دوست 50 مشروعاً خلال السنوات الثلاثة إلى الأربعة القادمة في أسواق رئيسية حول العالم. تضمّ هذه العلامة فنادق ومنتجعات دوسِت تاني، وفنادق ومنتجعات دوسِت برنسيس، وفنادق ومنتجعات دوسِت D2، وشقق دوست السكنية متكاملة الخدمات وفنادق ومنتجعات ديفارانا.