إفطار فاخر في شيراتون غراند لندن بارك لين

 شيراتون غراند لندن بارك لين

شيراتون غراند لندن بارك لين

الأحد,19 مايو 2019
إعداد: نورهان أحمد

تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، يطرح فندق شيراتون غراند بارك لين لندن، الواقع في منطقة في مايفير والمصمم على طراز هندسة آرت ديكو المعمارية، عرضًا يتضمن تجرب إفطار فاخرة لضيوفه.

واحتفالًا بهذه المناسبة، أعد فريق لطهاة الموهوبون قائمة إفطار متنوعة تضم تشكيلة من المأكولات التقليدية المقدمة في مطعم "ميركانتي" يوميًا من الساعة 8.30 مساءً إلى 10 مساءً في أو عند الطلب في الغرفة.

سيكون الضيوف مدعوون للتمتع بباقة من المأكولات الشهية على الإفطار والتي تبدأ بتمر "المجهول" أو الفول المدمس، من ثم باقة من المقبلات الباردة والساخنة منها المتبّل أو سلطة الفيتا مع البطيخ المنعش، والفلافل، والمناقيش.

وتتضمن خيارات الأطباق الرئيسية الكستاليتا وهي عبارة عن ريش لحم غنم متبّلة بالتوابل الدمشقيّة مشوية على الفحم، واالفروج المسّحب والمكون من الدجاج المتبل المشوي على الفحم والمقدم مع صلصة الثوم.

وللتحلية يمكن للضيوف الاختيار ما بين المعمول بالتمر أو الجوز أو الفستق الحلبي، أو هريسة اللوز أو كيكة السميد.

ويعتبر شهر رمضان لتمضية الوقت مع الأهل والأقارب، ويشكل مطعم ميركانتي المكان المثالي لقضاء هذا الوقت الخاص بين الأحباب في غرفة طعام كبيرة ذات ديكورات داخلية رائعة وتراس مذهل مقابل حديقة رويال جرين بارك. أما للراغبين ببعض الخصوصية، يمكنهم التمتع بالإفطار في الجناح الفندقي الفسيح الخاص بهم.

يعتبر شيراتون غراند لندن بارك لين مقصداً للسياح من دول الخليج نظرًا لإرثه الغني وقربه من مجموعة من أشهر وجهات التسوق والمعالم السياحية وهو يعد أحد أقدم الفنادق وأشهرها على مستوى لندن.