ويندام دبي مارينا يطرح باقة جديدة تشمل برنش في مطعم "بلاك سميث" مع إقامة فندقية لشخصين

ويندام دبي مارينا

ويندام دبي مارينا

الأحد,27 أكتوبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

مواصلة لعروضه المتميزة، أعلن فندق ويندام دبي مارينا عن عرض رائع لضيوفه يمكنهم من خلاله الاستمتاع بوجبة برنش شهية والإقامة في الفندق مقابل 599 درهماً إماراتياً فقط  .

يشمل العرض إقامة لمدة ليلة في فندق ويندام دبي مارينا مع وجبة برنش إما مساء الخميس أو ظهيرة الجمعة أو مساء الجمعة في مطعم "بلاك سميث" الحائز على العديد من الجوائز، والشهير بتقديم أشهى أصناف اللحم المدخّن على الطريقة الأمريكية.

استهلوا عطلة نهاية الأسبوع بتناول وجبة برنش "الديك الرومي الساخن" مساء الخميس (من الساعة 7 حتى 11 مساءً)، وهي وجبة مكونة من ثلاثة أطباق رئيسية تختارونها من باقة متنوعة من أطباق اللحوم المدخنة المشوية على طريقة الباربيكيو؛ لحم الضأن المدخن، الديك الرومي، وأضلاع الضأن. تقدم هذه الأطباق الرئيسية إلى جانب تشكيلة من الأطباق الجانبية مثل البطاطا الحلوة المهروسة، ماك آند تشيز، وأرماديلو البيض مع صدور اللحم، فضلاً عن تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات المختارة.

ومن مطبخ ولاية تكساس التقليدي الشهير، يقدم المطعم وجبة برنش المشويات "ألامو" ظهيرة الجمعة (من 1 ظهراً حتى 5 مساءً)، وكذلك ليلة الجمعة (من 7 حتى 11 مساءً)، ليحقق حلم عشاق اللحوم الشهية، حيث يستقبل المطعم ضيوفه بمقبلات تحمل عبق تقاليد وتاريخ المطبخ العريق لتلك المنطقة بين المكسيك والولايات المتحدة بما فيها ناتشوز بريسكت تكساس، شطائر اللحم الصغيرة، والأجنحة المشوية، إلى جانب محطات الشواء الحية للدجاج واللحوم على طريقة بلاك سميث، ومعها بوريتو الدجاج والبريسكت والروبيان.

بعد تلك التجربة المثيرة والشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامتهم في الفندق الواقع في دبي مارينا والذي يحرص على توفير كافة أجواء الراحة والاسترخاء لضيوفه.

يسري العرض أيام الخميس والجمعة وحتى 28 ديسمبر المقبل.