فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات يطلق برنامج موسم العطلات الحافل

فندق جراند حياة أبوظبي

فندق جراند حياة أبوظبي

الجمعة,22 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

يرحب جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات الفاخر، بالضيوف للمشاركة بعروضه الاحتفالية التي لا تضاهى في قلب عاصمة الإمارات العربية المتحدة. واحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام، ويكشف الفندق ذو الـ 5 نجوم عن  الانشطة التي ترضي جميع الأعمار والأذواق ، لا تفوتوا احتفالات الأعياد المميزة واحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة لدى مطعم صحّة ، فيرسو، وبيرل لاونج.

خلال موسم الأعياد، يرحب مطعم صحّة بالضيوف للاستمتاع ببوفيه عشاء عيد الميلاد وعرض ليلة رأس السنة الغني بالمأكولات الاحتفالية تزامناً مع موسيقى عيد الميلاد المجيد. يدعو المطعم المقيمين والزوار على حد سواء لعيش جو الأسواق مع محطات الطهي الحية المصحوبة بفريق صحّة وخدمته الودودة.

حيث يقدم بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية، والأطباق الاحتفالية الشتوية المفضلة. تبدأ الباقات من 260 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا.

كما يقدم مطعم صحّة عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي المتضمن بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية المحضرة بأيدي أمهر الطهاة. تلذذوا بمجموعة من الأطباق الاحتفالية الأصيلة التي تُحضَّر في محطات الطهي الحية والاستمتاع بإيقاعات معزوفات البيانو الحية. تبدأ الباقات من 260 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

كذلك سيوفّر مطعم فيرسو يوم العيد برانش "لا دولتشي فيتا" الإيطالي الزاخر بالأطباق الشهية التي يعدّها أشهر الطهاة الإيطاليين الموهوبين، الذين يقدمون باقة رائعة من النكهات والوصفات التي يتم إعدادها في محطات طهو تفاعلية تحمل الضيوف في رحلة حول المطبخ الإيطالي بكل تجلياته إلى جانب الخدمة الودودة الإيطالية، باجواء الاحتفالية.

يمكن للضيوف تناول العشاء في الداخل أثناء استماعهم إلى أغاني العيد المحببة أو في الهواء الطلق، على التراس الخارجي الكبير، بينما يستطيع الصغار الانضمام إلى أهلهم لقضاء وقت مليء بالمرح مع الأجواء النابضة بالحياة وكرم الضيافة الحقيقي. تبدأ الباقات من 320 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا.

كما يقدم مطعم فيرسو عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي سيكون الضيوف مدعوون للاحتفال بالعام الجديد على طريقة "لا فاميليا" الإيطالية لتناول الطعام والاسترخاء في المطعم الإيطالي الحائز على الجوائز. استمتعوا بتوديع 2019 في فيرسو حيث الطعام كفيل بلم شمل الأسرة. تبدأ الباقات من 580 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

بيرل لاونج:

وترحب صالة بيرل لاونج الأنيقة بالضيوف للاستمتاع بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة، والموسيقى الحية النابضة، والنكهات العربية، ومجموعة مختارة من المأكولات لإرضاء جميع الأذواق. لا شك أن بيرل لاونج سيكون الوجهة المثالية لتوديع 2019. تبدأ الباقات من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

ويقدم مطعم بيرل لاونج حفل بيرل لليلة رأس السنة بوفيه مأكولات بحرية شامل يضم المحار الطازج، وكركند البحر الأزرق، وسيقان سرطان كامشاتكا مع مشروبات احتفالية غير محدودة. ولإكمال الأمسية، ستقوم فرقة موسيقية من أربع أشخاص بأداء الألحان المفضلة بينما تضيء التصاميم الفنية المساحة الخارجية للتراس، مما يرفع المزاج الاحتفالي. تبدأ الباقات من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

مقهى لكس:

ويقدم مقهى لكس المميز الذي تم افتتاحه مؤخراً، برنامج مميز على مفهوم الاحتفال باللحظات "الأسطورية"، ولا شك أن ذلك سينعكس في الحفلة المميزة لليلة رأس السنة. وسيحظى الضيوف بمتعة استقبال العام الجديد، ومشاهدة سماء الكورنيش المتألقة بالألعاب النارية من وسيكون الضيوف على موعد مع تجربة فريدة وأجواء نابضة بالحياة مع التوليفات الحية لمنسق الأغاني.