نادق حياة بليس دبي تطلق عروضاً احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات خصومات 25 ٪ على الحجوزات خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة

فنادق حياة بليس دبي

فنادق حياة بليس دبي

الجمعة,22 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

تكريمًا لليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم فنادق حياة بليس دبي للمقيمين والزوار خصومات مميزة للاحتفال بهذه المناسبة.

حيث ستكون عطلة الأيام الخمسة لنهاية الأسبوع القادمة، الوقت المثالي للاستمتاع مع العائلة والأحباء في حياة بليس دبي / جميرا الذي افتتح مؤخرًا، والذي يقدم خصمًا بنسبة 25 ٪ على الحجوزات المباشرة.

ويقدم حياة بليس لضيوفه إقامة فاخرة في غرفه الأنيقة البالغ عددها 204 غرفة في الفندق حيث يوفر لنزلائه أفضل الخدمات الودودة والفعالة. كما يضم الفندق ذو الـ 4 نجوم مطعمًا يقدم جميع أنواع المأكولات، ومطعم "ووكس" الآسيوي المتخصص، وصالة للاسترخاء بعد عناء يوم حافل، ومنفذاً للوجبات الخفيفة يفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب خدمة تناول الطعام في الغرفة. هذا ويحظى الضيوف المقيمين في الفندق بخدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة الكمبيوتر العامة الموصولة بخدمة الإنترنت السريعة، ووجبات الفطور المجانية، ومركز للياقة البدنية، ومسبح خارجي.

يتميز حياة بليس دبي / جميرا بموقعه البارز على طول شارع الميناء، بالقرب من شارع الجميرا، حيث من المقرر أن تُنظَّم معظم أنشطة اليوم الوطني الإماراتي.

كما تقدم فنادق حياة بليس دبي الثلاثة الأخرى في مواقع مختلفة في المدينة وهي حياة بليس دبي / الرقة، وحياة بليس دبي / ساحة بني ياس، وحياة بليس دبي / حي الوصل خصم 15 ٪ على الحجوزات المباشرة طوال عطلة العيد الوطني.