ارتقِ بعطلتك إلى مستوى جديد مع جناح شوغر بلام في فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو

فندق ذا لانغام نيويورك

فندق ذا لانغام نيويورك

الأحد,24 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2019: في موسم الأعياد، يجمع فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو متعة الحياة مع مسرحية ذا ناتكراكر، عبر تقديم جناح شوغر بلام في ذا لانغام.

تشمل هذه الباقة الفاخرة

  • إقامة لمدّة ليلتَين في الجناح الرئاسي أو في بنتهاوس في فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو، مع نوافذ زجاجية ممتدّة من السقف إلى الأرض ومطلّة على مبنى إمباير ستيت، ومساحة 1900 قدم مربّع تتخللها غرفة جلوس، وغرفة طعام تتسع لـ 8 أشخاص، وغرفتَي نوم مزوّدتين بأسرّة كينغ، بالإضافة إلى حمامات واسعة مكسوّة بالرخام مع دشات غزيرة المياه وأحواض استحمام. (يتوفر خيار الحصول على جناح أوسع من خلال الغرف المتصلة.)
  • تشكيلة مميزة من السكاكر في الغرفة، بما فيها مرطبانات ممتلئة بالسكاكر في كافة أرجاء الجناح، وطبق من حلويات العيد المجانية المحضّرة خصيصاً لعائلتك على يد فريق الحلويات الموهوب في فندق ذا لانغام، نيويورك
  • خدمة نقل مجانية من وإلى مركز لينكولن حيث تأخذ مسرحية ذا ناتكراكر الضيوف إلى عالم ساحر، مع تذاكر لكبار الشخصيات لحضور هذا العرض الفني الضخم الذي تقدّمه فرقة نيويورك سيتي باليه (يخضع هذا العرض للتوفر)
  • هدية تتمثل في شوكولاتة ساخنة وملح لانغام البحري الوردي وكمأة بالشوكولاتة، يأخذها الضيوف معهم كذكرى جميلة عن الأوقات الممتعة التي أمضوها في فندق ذا لانغام، من تقديم شاربونيل إيه ووكر التي تُعتبر واحدةً من أهمّ وأعرق علامات صناعة الشوكولاتة الفاخرة في بريطانيا

تبدأ أسعار الإقامة في جناح شوغر بلام ضمن باقة ذا لانغام من 22000 دولار أميركي، شاملةً كافة المزايا المذكورة أعلاه. يُذكر أنّ مهلة الحجز المطلوبة هي سبعة أيام على الأقل. ويبقى الحصول على تذاكر حضور مسرحية ذا ناتكراكر رهناً بالتوافر.

وخلال موسم الأعياد هذا، يستطيع جميع الضيوف أيضاً أن يعيشوا أجواء العيد إلى أقصى الحدود، مع إضافة عربة الاحتفالات إلى باقة إقامتهم. مقابل سعر يبدأ من 495 دولاراً أميركياً + الضرائب لشخصين، يمكن أن تصل هذه العربة المميزة إلى غرفتهم، مملوءةً بالحلويات، والأطايب وزينة العيد. تُقدّم للكبار أيضاً زجاجة من المشروب الفوّار البارد لوران بيرييه. (يمكن تجهيز عربة الاحتفالات لتكفي لـ 10 ضيوف مقابل رسوم إضافية).