فلاي دبي توسع شبكتها في روسيا ب 3 وجهات جديدة

الثلاثاء,25 يوليو 2017
إعداد: إيمان أنس
فلاى دبي

فلاى دبي

روسيا

روسيا

في إطار القيام بتوسيع شبكة خطوطها ورحلاتها الجوية والوصول لوجهات جديدة من أجل العمل على راحة العملاء وتغطية جميع الوجهات السياحية، أعلنت فلاي دبي عن إضافة 3 محطات جديدة في روسيا لترفع بذلك شبكة وجهاتها هناك إلى 10 محطات. و ستنطلق الرحلات إلى هذه الوجهات الجديدة في الخريف القادم متوجهة إلى في رحلات منتظمة الى كل من: محج قلعة، وفورنيج، وأوفا.
 

رحلات فلاي دبي في روسيا:

وكانت رحلات فلاي دبى تتجه إلى 7 مدن هامة في روسيا هي: كازان، وكراسندور، و منرالني فودي، وموسكو، وروستوف، اون دون، وسمارا ويكاتنبيرغ.

وقد أقدمت فلاي دبي على هذه الخطوة بعد أن شهدت حركة السفر بين روسيا ودبي نموا جيدا بفضل التغيرات على نظام التأشيرات الذي يتيح للمسافرين الروس الحصول على تأشيرة سارية المفعول لمدى 30 يوما عند الوصول الى اي من مطارات دولة الامارات. ووفقا لبيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي فقد ساهمت هذه الاجراءات في زيادة نمو حركة المسافرين بنسبة 140 % بين روسيا ودبي خلال الشهر الاول من تطبيق التعليمات الجديدة التي بدأت في فبراير من العام الجاري.

 

وتعليقا على هذه الخطوة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "كانت روسيا أحد الأسواق الحيوية لفلاي دبي منذ وقت مبكر لبدء عمليات الشركة. بدأنا عملياتنا في السوق الروسي في عام 2010 وركزنا على الأسواق والوجهات غير المخدومة من دبي. لقد أدرك مسافرونا مزايا الرحلات المباشرة كما أن خدماتنا ومنتجاتنا التي نوفرها للمسافرين ساعدتنا في تحقيق النجاح والنمو في هذا السوق. نحن سعداء اليوم بالتوسع الجديد في روسيا مع نمو الطلب على السفر من روسيا الى دبي".

تفاصيل رحلات فلاي دبي الجديدة:

 وستخدم الناقلة كلا من محج قلعة وفورنيج بواقع رحلتين أسبوعيا اعتبارا من 31 أكتوبر و 29 أكتوبر على التوالي. فيما تعيد إطلاق رحلاتها إلى أوفا اعتبارا من 31 أكتوبر بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا. وبذلك تكون فلاي دبي هي الناقلة الوحيدة في الامارات التي توفر رحلات مباشرة بين هذه المدن ودبي.

فورنيج

تبدأ رحلات فلاي دبي الى فورنيج اعتبارا من 29 اكتوبر 2017. وتنطلق رحلات فلاي دبي  FZ 941/942 من المبنى رقم 2 ومطار فورينج الدولي ايام الاربعاء والاحد.

وتبدأ اسعار الرحلات على الدرجة الاقتصادية ب 1200 درهم تشمل حقيبة باليد تزن 7 كغم. اما اسعار درجة رجال الاعمال فتبدا من 4500 درهم  شاملة جميع الضرائب والرسوم وحقيبة تزن 40 كغم.


محج قلعة: 

تبدا رحلات فلاي دبي بين محج قلعة ودبي اعتبارا من 31 اكتوبر 2017. وتنطلق رحلتي الناقلة رقمFZ 915/916

من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي ومطار اويتاش محج قلعة ايام الاربعاء والسبت ورحلات العودة ايام الثلاثاء والجمعة.

 وتبدا اسعار رحلات الدرجة الاقتصادية من 1450 درهم شاملة حقيبة بوزن 7 كغم.فيما تبدأ اسعار رحلات درجة رجال الاعمال  من 4200 درهم شاملة جميع الرسوم وحقيبة بوزن 40 كغم

مدينة اوفا:

تنطلق رحلات فلاي دبي الى اوفا في 31 اكتوبر 2017. وتشغل الناقلة رحلاتها رقم FZ 939/940 بين مطار دبي الدولي المبنى رقم 2 ومطار اوفا الدولي ايام الثلاثاء والخميس والسبت.

وتبدا الاسعار على رحلات العودة للدرجة الاقتصادية من 1250 درهم  وحقيبة يد بوزن 7 كغم، اما اسعار درجة رجال الاعمال فتبدأ من 4500 درهم شاملة جميع الرسوم وحقيبىة بوزن 40 كغم.


خدمات فلاي دبي للطيران:

من جهته قال جيهون افندي نائب الرئيس للعمليات التجارية النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لفلاي دبي  في الامارات، أوروبا، الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة " توفر رحلات فلاي دبي المباشرة للمسافرين من فورنيج ومحج قلعة واوفا خدمة مريحة  لرحلة قصيرة الى دبي. كما ان نظام التاشيرات الجديد يوفر الكثير من الوقت على المسافرين .

 

واضاف" نحن نركز على تلبية احتياجات مسافرينا، ونوفر لهم خيارات مرنة للسفر على الدرجتين الاقتصادية والاعمال اضافة الى الى منتجاتنا وخدماتنا على الطائرة ورحلات الربط الى اكثرمن 200 وجهة عبر دبي التي تمثل مركزا عالميا للطيران".

وتشغل فلاي دبي رحلات الى اكثر من 90 وجهة في 44 بلدا حول العالم تشمل افضل الوجهات المفضلة للسياح الروس ومنها دبي وماليه في المالديف وكولمبو في سريلانكا وكاتماندو في نيبال. كما يستفيد المسافرون من اتفاقيات  فلاي دبي مع شركات الطيران والتي توفر خيارات سفر الى اكثر من 200 وجهة حول العالم.