توقيع اتفاقية بين مطارات الرياض واوبر لنقل الركاب من مطار الملك خالد الدولي

الأربعاء,02 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن
توقيع اتفاقية بين مطارات الرياض واوبر لنقل الركاب من مطار الملك خالد الدولي

توقيع اتفاقية بين مطارات الرياض واوبر لنقل الركاب من مطار الملك خالد الدولي

تم توقيع اتفاقية بين مطارات الرياض واوبر لنقل الركاب من وإلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض وتعد هذه الاتفاقية أول اتفاقية من نوعها لشركة أوبر في مطارات المملكة التي تهدف إلى تعزيز العلاقات والشراكات المميزة وإضافة تجربة جديدة للمسافرين وتقديم خدمات مميزة لهم بما يواكب توقعاتهم ويرضي رغباتهم عبر مطار الملك خالد الدولي.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض "صالح الرشيد" أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتمكن السائقين المستخدمين لتطبيق أوبر من الدخول الأمن والرسمي من أمام بوابات الوصول والمغادرة في جميع صالات مطار الملك خالد الدولي، ونقل الركاب والمسافرين عبر المواقف المخصصة لشركة "مطارات الرياض" أمام الصالات الثلاث 1،2، و5.

تعتزم شركة مطارات الرياض ضمن خططها نحو تطوير مطار الملك خالد الدولي، إطلاق باقة من الخدمات التي تيسرعلى المسافرين، وتعزز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم وتقديم أعلى مستويات من الراحة والأمان.

من جانبه أشاد مدير عام شركة أوبر في السعودية  "زيد هريش" أن هذه الاتفاقية تبرز التزام الشركة بتقديم وسيلة نقل آمنة وموثوقة إلى كل مكان، وللجميع، وتتماشى مع توجه المملكة نحوعقد شراكات مع مؤسسات مستقبلية التوجه مثل "أوبر" التي أضافت صورة جديدة وراقية لوسيلة النقل الفعالة والمواكبة للحداثة والتطور.

جدير بالذكر أن صندوق الإستثمارات العامة السعودي، الذراع الاستثمارية السيادية للمملكة قد إستثمرمؤخرا 3.5 مليار دولار في شركة "أوبر" لخدمة تأجير السيارات وفقًا للبيانات المتاحة في "أرقام".

تتطلع شركة "Uber" إلى المزيد من هذه الشراكات في المستقبل القريب، وإلى توفير وسائل نقل آمنة وموثوق بها وبأسعار معقولة بكبسة زر واحدة للآلاف من المسافرين في جميع أنحاء المملكة.